“KIB” رعى تفوق العلوم الاجتماعية

0

شمل “KIB” برعايته طلبة كلية العلوم الاجتماعية المتميزين وذلك من خلال تقديم الرعاية لحفل تفوق طلبة كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت، والذي أقيم مؤخراً في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة.
واكد “KIB” أن مشاركته في رعاية هذا الحفل جاءت ضمن إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية الذي يعتبر جزءاً أساسياً من التزامه تجاه المجتمع ، لافتا الى أن هذه الرعاية تأتي من منطلق إيمانه الشديد بأهمية تقدير جهود الطلبة وتفانيهم في الدراسة، وبالتالي تشجيعهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد باعتبارهم النواة الأساسية لثمرة المستقبل.
وأشار “KIB” إلى أن هذا الحدث يعتبر بمثابة احتفالية خاصة حيث خصص لتتويج الطلبة المتفوقين الذين من حقهم أن يفخروا بما حققوه من إنجاز، خاصة أن فرحة النجاح لا تعادلها أي فرحة أخرى وذلك لأنها تقاس بمدى الجهد والمثابرة على مدار العام للعبور إلى مرحلة جديدة من التميز والنجاح.
ويحرص البنك على تكريس دوره كإحدى المؤسسات المصرفية الداعمة لفئة الشباب والطلبة، وذلك من خلال التواصل المباشر معهم عبر مختلف الفعاليات إلى جانب تبني أفكارهم وما هو مناسب من أعمالهم، وتنظيم الزيارات الميدانية لتعريفهم ببرنامج الثقافة المالية ونشر الوعي المصرفي الذي خصصه البنك لهذه الفئة من أفراد المجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد + ثمانية =