“KIB” شارك برعاية المؤتمر الدولي الخامس لكلية القانون الكويتية العالمية

0

من منطلق اهتمامه بمواكبة كل الفعاليات الأكاديمية التي تحقق النهضة العلمية في البلاد، قدّم بنك الكويت الدولي (KIB) رعايته للمؤتمر السنوي الدولي الخامس الذي نظمته كلية القانون الكويتية العالمية في حرمها الجامعي تحت عنوان “التحديات المعاصرة للضمانات القانونية في عالم متغير”، وذلك تحت رعاية وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، المستشار د. فهد العفاسي، وبحضور وكيل وزارة العدل، عبداللطيف السريع، وحشد كبير من الباحثين وخبراء القانون من مختلف الدول العربية والأجنبية.
ناقشت محاور المؤتمر على مدار يومين العديد من المواضيع ومنها ضمانات الحقوق والحريات، ضمانات السلم والأمن الدوليين، تهديدات التطوّر السيبراني ومخاطر جرائمه، ضمانات حماية الهوية الثقافية والخصوصية المجتمعية، التحديات التي تواجه الرقابة على أسواق المال والمؤسسات المالية والمصرفية، بالإضافة إلى انعكاسات التغيرات الدولية على الجوانب الاجتماعية.
وحول هذه الرعاية، قال مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا: “إن رفعة الأوطان تقاس بثقافة أبنائها وعلومهم، ونحن في “KIB” نحرص دائماً على تقديم كل سبل الدعم والرعاية للفعاليات العلمية المقامة محلياً والتي من شأنها إغناء سجل نشاطاتنا الاجتماعية من جهة، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة للقاء كبار الباحثين وتبادل الآراء معهم وإثراء معلوماتهم حول القوانين الدولية وأهم القضايا التي تواجه المنطقة من جهة أخرى”.
أفاد ناجيا أن “KIB” حريص على تعزيز علاقته الستراتيجية مع كلية القانون الكويتية العالمية وذلك من خلال رعايته ودعمه المستمر لفعالياتها وأنشطتها، كونها كياناً تعليميً ذا مستوى متميز، وتعمل بجد لإبقاء طلابها على اطلاع دائم حول أهم القوانين المحلية والدولية المتداولة تحت إشراف نخبة من ألمع الأساتذة في هذا المجال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − 3 =