“KIB” يحصد المركز الثالث في “زودوولد” الدولية للفروسية

0 8

واصل فرسان فريق “KIB” تألقهم على الصعيد الدولي، أخيراً في بطولة “زودوولد” الدولية لفروسية قفز الحواجز في هولندا بإحراز الفارس غازي الجريوي على المركز الثالث في فئة 135 سنتيمتراً، حيث فاز بجولة بدون أخطاء وبزمن 60,39 بعد منافسة مع الفارسة السويدية صاحبة المركز الأول انتونيا أندرسون بزمن 51,37 تبعها الفارس الياباني تا سابو بزمن ,5338.
وانطلقت هذه البطولة مؤخراً بمشاركة 230 فارساً وفارسة من 35 دولة منها دول أوروبية وأمريكية وكندا وماليزيا واليابان ودول عربية وخليجية. وجاءت مشاركة فريق الكويت في البطولة تحت علم الاتحاد الدولي للفروسية ممثلاً في كل من الفرسان علي الخرافي وغازي الجريوي وراكان الحساوي وداليا الزاحم ونورة القعود ويارا الهنيدي وغنيمة المرزوق ولطيفة الهاجري وليان العيسى ولطيفة العثمان، الذين حققوا مراكز متقدمة رفعت اسم الكويت عالياً.
هنأ “KIB” الجريوي على المركز الذي حصده في البطولة، مشيراً إلى أن البنك يحرص على تجديد رعايته لفريق الخيل والفروسية سنوياً لما يحصده من مراكز مشرفة، وذلك في إطار حرصه على رعاية الشباب وتقديم كل الدعم اللازم لهم، بالإضافة إلى دعمه للأنشطة الرياضية ومشاركات الرياضيين الموهوبين من شباب الكويت في البطولات المتنوعة كونه شريك لمختلف فئات المجتمع في كل جانب من جوانب حياتهم تحت شعار “بنك للحياة”. يذكر أن الفريق الذي يحمل اسم “KIB” يضم كلاً من الفرسان غازي الجريوي، أحمد المضاحكة، عبدالله حمادة وأحمد الأنصاري.

You might also like