“KIB” يرعى المخيم الصيفي لـ”سفيرة” للمسؤولية الاجتماعية

0 4

أعلن “KIB” رعايته لمخيم شركة سفيرة للمسؤولية الاجتماعية الصيفي الذي يضم العديد من ورش العمل للأطفال من سن 8 إلى 14 عاماً في مجمع البروميناد. ويقدم المخيم الصيفي مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية المتنوعة فضلاً عن إجراء التجارب العملية والاستكشافات المسلية وذلك من خلال العديد من ورش العمل المتنوعة مثل ورشة عمل الطبخ لتعليم الأطفال الطهي بينما يستمتعون ويلهون في بيئة تفاعلية جذابة، وورشة عمل تركيب العطور التي تعلمهم كيفية صنع العطور من خلال تجربة مزج الروائح المختلفة.
من جانبه، ذكر “KIB” ، أن هذه الرعاية تأتي في إطار التزام البنك بدعم مختلف الفعاليات وبرامج المسؤولية الاجتماعية الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة وتمكين فئة الشباب التي تعد جزءاً لا يتجزأ من مستقبلنا والعمادة الأساسية التي نعتمد عليها لبناء مستقبل أفضل للمجتمع الذي نعيش فيه.
ودعا “KIB” إلى ضرورة تنظيم مثل هذه المخيمات الصيفية التي تستقطب الأطفال والشباب، وذلك من منطلق إيمانه بأهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب خلال فترة الصيف، حيث لابد من توفير الأنشطة غير الروتينية التي تسليهم وتنمي قدراتهم ومواهبهم مما ينعكس آثاره على شخصية الطفل ودوره تجاه المجتمع في المستقبل القريب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.