“KIB” يسعى لتعزيز علاقاته مع الجهات الرسمية والحكومية

0 3

قام فريق وحدة الاتصال المؤسسي في “KIB” أخيرا بتنظيم زيارة ميدانية إلى قسم جوازات السفر الإلكترونية في مركز خدمة الشامية التابع للإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية توطيداً لعلاقاته مع الجهات الرسمية والمؤسسات الحكومية.
وقد أكد “KIB” أن هذه الزيارة تعتبر امتدادا للعديد من المبادرات المخطط لها والتي تأتي في إطار رؤية البنك الستراتيجية الجديدة الهادفة إلى أن يكون شريكا لمختلف فئات وهيئات المجتمع، إلى جانب برنامجه المجتمعي الرائد الذي يسعى إلى تبني مختلف المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع ومؤسساته.
وقد تضمنت الزيارة تقديم مجموعة من النصائح التوجيهية والاحتياطات الأمنية للموظفين والمراجعين، بهدف توعيتهم حول كيفية حماية بطاقاتهم الائتمانية وحساباتهم المصرفية من عمليات الاحتيال والغش، سواءً عند التسوق أو إجراء الحجوزات عبر الإنترنت، أو خلال السحب النقدي من أجهزة السحب الآلي وخصوصا خلال تواجدهم خارج البلاد.
كما أثنى “KIB” على الدور المهم الذي قامت به وزارة الداخلية في دعم هذه الزيارة الودية من خلال إصدار التصريحات اللازمة وتسهيل مهمة موظفي البنك. مشيداً في الوقت ذاته بجهود موظفي البنك الذين شاركوا في الزيارة مما عكس صدقهم واحساسهم بالمسؤولية الذي لا يقتصر على مهامهم الوظيفية فحسب، بل حبهم للمشاركة في مختلف المبادرات الهادفة. علماً بأنهم قاموا في ختام الزيارة بتوزيع الزبادي المثلج على مراجعي وموظفي مركز خدمة الشامية كهدية رمزية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.