“KIB” يعلن الفائزين العشرة في حملة “دينارك بـ 500” لحاملي بطاقاته الائتمانية

0

أعلن “KIB” عن إطلاقه مؤخراً حملة “دينارك بـ 500” الجديدة والمصممة لحاملي بطاقات “KIB” الائتمانية، والتي تعطي 5 عملاء محظوظين فرصة الفوز بمبلغ 500 دينار أسبوعياً مقابل كل 1 دينار يتم انفاقه داخل أو خارج الكويت عبر أجهزة نقاط البيع والمواقع الإلكترونية فقط.
والهدف من هذه الحملة تشجيع عملاء البنك على استخدام بطاقاتهم الائتمانية لدخول السحب الأسبوعي على 500 دينار. وقد ربح في السحب الأول خمسة عملاء وهم كل من: سارة علي خالد العلي، عبدالله خالد خلوي المطيري، طلال عطا الله ذعار المطيري، فاطمة يوسف السويلم، وعبدالرضا حبيب محمد كمال. أما الرابحين في السحب الثاني فهم: محمد ليلى المطيري، سلوى خليفة الساير، بدر خلف المطيري، خليفة ناصر بوعركي، وفواز فرحان المطيري. علماً أنه مازال هناك فرص عديدة للعملاء للدخول في السحوبات الستة المتبقية.
وقال المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد في البنك، يوجين جاليجان: “أن “KIB” يحرص دائماً على تقديم مكافآت قيّمة لعملائه من خلال ابتكار حملات ترويجية جديدة تقدم لهم هدايا متميزة. مؤكداً أن حملة البطاقات الائتمانية هذه صممت لتواكب احتياجات العملاء وخاصة بالتزامن مع موسم الصيف والسفر، وذلك تماشياً مع استراتيجية البنك الجديدة الرامية إلى أن يكون شريك لعملائه في مختلف جوانب حياتهم تحت شعار “بنك للحياة”.”
واوضح أن العميل يحصل على فرصة واحدة لدخول السحب الأسبوعي مقابل كل 1 دينار ينفقه على أي عملية شراء واحدة باستخدام بطاقات “KIB” الائتمانية وذلك عند التسوق داخل الكويت من خلال أجهزة نقاط البيع والمواقع الإلكترونية. بينما يحصل العميل على ثلاثة فرص لدخول السحب الأسبوعي مقابل كل 1 دينار ينفقه على أي عملية شراء خارج الكويت عن طريق أجهزة نقاط البيع والمواقع الإلكترونية فقط.
وذكر جاليجان أن بطاقات “KIB” الائتمانية صممت لتتناسب مع نمط وأسلوب الحياة العصرية لحامليها إلى جانب تلبية كافة متطلبات السفر والتسوق والاستمتاع سواء كانوا داخل الكويت أو خارجها. مضيفاً أن هذه الحملة تمنح العملاء مزايا إضافية تشمل زيارات مجانية غير محدودة لقاعات الانتظار الفخمة في مختلف مطارات العالم، إلى جانب ميزة استرجاع 3% من قيمة مشتريات العميل، كما أنه يحصل على تأمين سفر مجاني له ولعائلته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر + 14 =