“KIB” يكشف عن خدمة المكالمة المرئية الجديدة كلياً

0 40

أطلق بنك الكويت الدولي “KIB” مؤخراً أحدث خدمة من خدمات البنك وهي المكالمة المرئية “Video Call”، التي تمكن العملاء من إتمام العديد من معاملاتهم المصرفية بأسلوب عصري عن طريق التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء من خلال إجراء مكالمة فيديو مرئية.
وتتيح هذه الخدمة تتيح لعملاء “KIB” وغير العملاء إجراء مكالمة مرئية للتحدث مع موظفي خدمة العملاء وجهاً لوجه طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت، وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 عصراً.
من جانبه، صرح مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي: “أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار استراتيجية “KIB” الهادفة لتوفير كل ما هو جديد، وذلك من خلال تبني أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الخدمات المصرفية، بما يضمن تقديم تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء بأعلى معايير الجودة والتميّز مع مراعاة الأمان والسرية وسهولة الاستخدام”.
وأضاف توفيقي أن موظفي خدمة المكالمة المرئية على أتم الاستعداد للإجابة على كافة استفسارات عملاء البنك وغيرهم، إلى جانب التسويق للمنتجات والخدمات التي يقدمها “KIB”، كما نوه بإمكانية تفعيل أو إيقاف البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي وخدمة الرسائل المصرفية.

You might also like