Ooredoo تطلق أحدث الباقات والعروض عبر موقعها التفاعلي

تستمر Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، في تقديم باقاتها وعروضها المميزة عن طريق صفحتها التفاعلية والمخصصة للتعريف بباقات شامل.
تم استخدام أحدث التقنيات في تطوير هذه الصفحة من أجل تفديم تجربة تفاعلية سهلة للعملاء تساعدهم على فهم المزايا الجديدة بأسلوب مبتكر ومميز. تم تقسيم البوابة الجديد لحقب زمنية مختلفة تمتد من الثمانينيات وحتى يومنا هذا. عند اختيار الحقبة الزمنية، يظهر الممثل الرئيسي من إعلان شامل التلفزيوني ليشرح كافة التفاصيل عن إحدى مزايا باقات شامل الجديدة. كما يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على واحدة من باقات شامل الجديدة تسجيل معلوماتهم الشخصية ليتكمن فريق خدمة عملاء Ooredoo من الاتصال بهم. كما تم مراعاة كافة تفاصيل الحقبات الزمنية من حيث الملابس و الديكور المستخدم، مع التركيز على شرح المزايا بطريقة مختصرة وواضحة ذات طابع كوميدي ليصل بسهولة للمشاهد.
وتتلخص المزايا الجديدة لباقات شامل في إمكانية تجميد العقد أثناء السفر لمدة تصل حتى 3 أشهر في السنة يعفى خلالها العميل من دفع قيمة اشتراكه مما يوفر للعميل مرونة أكثر في الاستخدام. كما يستطيع عميل باقات شامل الاستمتاع بمكالمات محلية غير محدودة على شبكة Ooredoo على كافة الباقات. هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل ملكية العقد لأشخاص آخرين في حال الرغبة بذلك.