Ooredoo تعلن الفائزين في الأسبوع الثاني لحملة خطوط الدفع المسبق

أعلنت شركة Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، عن أسماء الفائزين في الأسبوع الثاني لحملتها الجديدة لخطوط الدفع المسبق، حيث فاز 7 مشاركين بجهاز سامسونغ غالكسي الجديد، وفائز واحد بجهاز iPad Mini 3.
أسماء الفائزين لهذا الأسبوع هي:
بينو فالامكوزيل جون سامسونغ غالكسي
أحمد جابر سامسونغ غالكسي
مجدي عصام سامسونغ غالكسي
شاجو ثيثوني سامسونغ غالكسي
محمد زمان محمد كانو مياه سامسونغ غالكسي
سوريش أنيل سامسونغ غالكسي
محي الدين نظام الدين سامسونغ غلكسي
شابان شالغام3 iPad Mini
ويوفر العرض الجديد للراغبين من الاستفادة منه فرص كثيرة للاستمتاع بمزايا عديدة عند إعادة تعبئة خطوطهم يومياً. ومن بين المميزات الحصرية التي يقدمها العرض الجديد للعملاء، فرصة دخول سحوبات يومية لربح أجهزة هواتف ذكية، وأسبوعية لربح أجهزة كمبيوتر لوحي، وأخرى شهرية لربح جوائز نقدية، وذلك مقابل كل رصيد بقيمة دينار يتم تعبئته في اليوم الواحد، بالإضافة إلى السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا برادو V6 موديل 2016. إلى جانب السحوبات سيحصل العملاء على مزايا وجوائز مجانية فور إعادة تعبئة خطوطهم تشمل دقائق محلية، أو رسائل قصيرة، أو إنترنت، أو نقاط ضمن برنامج مكافآت نجوم.
وعلى جميع العملاء الراغبين في المشاركة في هذه السحوبات والفوز بواحدة من هذه الجوائز القيمة، إعادة تعبئة خطوطهم مسبقة الدفع لزيادة فرصة الإستمتاع بمزاياه العديدة. وسيتم الإتصال بجميع الفائزين مباشرة، والإعلان عن أسمائهم من خلال الصحف المحلية.