تتضمن أنشطة اجتماعية وخيرية وعروض خاصة للعملاء

Ooredoo تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان الكريم تتضمن أنشطة اجتماعية وخيرية وعروض خاصة للعملاء

أثناء الإعلان عن أنشطة رمضان

أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، عن الفعاليات والمبادرات المقرر إقامتها خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن أنشطة داخلية تقام على مستوى فريق عمل الشركة، وأخرى خارجية تستهدف المجتمع بمختلف أطيافه، إلى جانب إعادة إطلاق برنامج Ooredoo التطوعي الناجح الذي حمل شعار «نعين ونعاون». حضر المؤتمر ممثلي الإدارة العليا للشركة والقائمين على تلك الأنشطة، وشركاء Ooredoo التي تقام بعض المبادرات الرمضانية بالتعاون معهم، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلي.
وأعلنت Ooredoo عن فتح باب التسجيل لبرنامج «نعين ونعاون» التطوعي، الذي حقق نجاحاً هائلاً في موسمه الماضي. يقام البرنامج التطوعي بالتعاون مع منظمة Spread the Passion، بهدف تشجيع الشباب على العمل التطوعي والإنضمام للبرامج التطوعية. يمتد البرنامج التدريبي للمتوطعين لمدة شهر يتخلله العديد من المراحل التدريبية التي تتضمن تأهيل مكثف للمتطوعين يشمل ورشة عمل ومخيم تدريبي وفق معايير عالمية.
متحدثاً خلال المؤتمر الصحافي، قال مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب: «نحن في Ooredoo نسعى بشكل مستمر لتقديم كل ما من شأنه إثراء حياة الأفراد، ونولي برامج المسؤولية الإجتماعية اهتماماً كبيراً على مدار العام ولا سيما خلال الشهر الفضيل الذي له طابع خاص، فهو شهر الخير والعطاء والمحبة. سنقوم خلال هذا الشهر بتقديم العديد من المبادرات التي سيديرها فريق نعين ونعاون التطوعي، ونحن فخورون بتبنينا فئة الشباب المهتمين في مجال التطوع.»
وبدورها قالت مسؤول الرعايات والمسؤولية الاجتماعية سارة القبندي: «يسعدنا التعاون مع فريق Spread the Passion للعام الثاني على التوالي، وهو الفريق الذي عملنا معه في العام الماضي لإطلاق برنامج نعين ونعاون التطوعي الذي حقق نجاحاً كبيراً في الأوساط الشبابية. إطلاقنا للبرنامج للعام الثاني ما هو إلا تأكيد على اهتمامنا بفئة الشباب التي تشكل نسبة كبيرة من تركيبة مجتمعنا، ونحن نأمل من هذه المبادرة أن نساعد على خلق جو إيجابي يساعد الشباب على تحقيق تطلعاتهم وتفعيل دورهم بشكل أكبر في المجتمع.»
أما الدكتورة فاطمة الموسوي، مديرة منظمة Spread the Passion، فقالت: «نحن سعداء بعملنا مع شركة Ooredoo، وتسعدنا دائماً مشاركة مؤسسات القطاع الأهلي بدعم المبادرات التطوعية. برنامجنا لهذا العام سيحتوي على دورات تدريبية مكثفة نؤهل من خلالها الشباب للعمل التطوعي وفقاً لمعايير دولية معتمدة تشمل مهارات التواصل ومبادئ التطوع وغيرها من المواضيع ذات الصلة.»
كما تقوم Ooredoo أيضاً خلال شهر رمضان المبارك برعاية تطبيق «عطاء هب» المعني بنشر الوعي المجتمعي وغرس مبدأ التعاون والحث على أهمية المشاركة في المبادرات التي لها عائد إيجابي على المجتمع، حيث أنه يحتوي على بيانات كافة الفرق والمجاميع التطوعية في الكويت وأنشطتها على مدار العام. هذا وستقوم الشركة بزيارة دور رعاية المسنين والمرضى والأطفال بمناسبة القرقيعان، كما ستقوم الشركة بالاحتفال مع موظفيها بمناسبة قريش بالإضافة إلى غبقة رمضانية للاحتفال بالأجواء الرمضانية بعيداً عن أجواء العمل وذلك خلال الأسابيع الأولى من شهر رمضان.