لتعزيز التواصل مع عملائها

Ooredoo نظمت زيارة تفقدية لفروعها وموزعيها في الأحمدي لتعزيز التواصل مع عملائها

الفريق الإداري خلال الزيارة

مدينة الكويت، الكويت: انطلاقاً من ستراتيجتها المتعلقة بضمات تحقيق الجودة وتعزيز التواصل مع العملاء، قام مجموعة من قياديي شركة Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، بزيارة عدد من أفرع الشركة وموزعيها المعتمدين في محافظة الأحمدي وذلك خلال الفترة الماضية.
وتهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع عن قرب على احتياجات العملاء والشركاء الإستراتيجيين ومحلات التجزئة لبيع خدمات وأجهزة الاتصالات ومستلزماتها، من ضمنها الأفرع الموجودة في محلات الشركاء الاستراتيجيين والموزعين المعتمدين. وأكدت الشركة في بيان لها أـن الهدف من هذه الزيارة هو البحث عن سبل تطوير العلاقة من العملاء على حد سواء وإثراء تجربتهم والتواصل معهم وهذا نابع من قيم الشركة التي تؤمن بها وهي التواصل والاهتمام والتحدي.
كما وتم على هامش هذه الزيارة الاجتماع مع الموزعين المعتمدين والفرعيين في المحافطة. وعقدت الإدارة العليا خلال الزيارة اجتماعاً في فندق روتانا المنشر لاستعراض آخر مشاريع الشركة والتطورات وسير العمل في المحافظة، كما أتاحت زيارة أعضاء الفريق الإداري لـ Ooredoo فرصة مقابلة العملاء وجهاً لوجه لمعرفة للتعرف على تطلعاتهم واقتراحاتهم في سبيل تطوير الخدمة بشكل أفضل.