OSN تعرض أهم المسلسلات الخليجية والعربية في رمضان

0 20

تقدم OSN موسما رمضانيا استثنائياً هذا العام من خلال أكثر من 25 مسلسل لأكبر نجوم الوطن العربي، كما توفر العديد من الخدمات لمشاهديها للتحكم الكامل بتجربتهم التلفزيونية.
تعرض قناة “OSN ياهلا الأولى HD” عشرة برامج، ومسلسلات عربية مميزة في هذا الشهر، كما تتوفر جميع هذه المسلسلات عبر خدمات المشاهدة عند الطلب “OSN On Demand” و”OSN Play”.يعرض برنامج الطبخ “صحتين مع بيلين” في فترة الظهيرة، وتقدمه نجمة مسلسل “حريم السلطان” بيلين كاراهان، والمعروفة باسم “السلطانة مريم”.مسلسل “طريق” يتضمن العديد من التحديات في طريق الحب بين شخصين اجتمعا على الحب، لكنهما ينتميان لعالمين مختلفين، ثم تدور الأحداث، العمل بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد.وتعرض القناة مسلسل “عزمي وأشجان” وهو كوميدي قصير، يدور حول زوجين يعيشان حياتهما الروتينية، بينما يمتهن كل منهما السرقة بدون علم الآخر، ويعملان بوظيفة صباحية للتغطية على نشاطهما الإجرامي.ويغوص المسلسل الدرامي الخليجي “عطر الروح” في أعماق النفس البشرية، ليظهر ما فيها من خير وشر. تحفة فنية من بطولة هدى حسين، وعبدالمحسن النمر.
يجسد أحمد عز في مسلسله الرمضاني “أبو عمر المصري” دور محام نزيه يسعى لحل مشاكل مجتمعه من خلال تأسيس تنظيم برفقة مجموعة من المحامين، ما يجعلهم هدفاً للعديد من ذوي النفوذ.
“ليالي أوجيني” عمل رومانسي بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، وتدور أحداثه حول أميرة من القرن الماضي تقع في الحب خلال محاولاتها لإثبات براءتها من قتل زوجها.
وتروي الدراما الخليجية “عبرة شارع” بطولة سعاد عبدالله، وداود حسين، قصة عالم يحكمه المال والجشع، واستغلال حتى أقرب المقربين للانتفاع مادياً.
ويحكي مسلسل “تانغو” قصة عائلتين من راقصي التانغو، اجتمعتا على الحب وفرقتهما الخيانة في هذه الدراما المثيرة من بطولة النجم باسل خياط ودانيلا رحمة. ويطل أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل الأكشن “كلبش” بصفته عميل قوات خاصة يحارب الإرهاب، لكنه يجد نفسه في صراع مع كبار المسؤولين.
وتزيد برامج باقة “ART” التي تتوفر حصرياً عبر OSN من إثراء محتوى رمضان، عن طريق المزيد من المسلسلات الشهيرة، نذكر منها الجزء الثاني من “الهيبة” من بطولة تيم حسن ونيكول سابا، ومسلسل الأكشن “أمر واقع” من بطولة كريم فهمي ونجلاء بدر، بالإضافة إلى دراما “الرحلة 710” من بطولة باسل خياط، ومسلسل “الوصية” وهو عمل كوميدي مصري من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، “رحيم” بطولة ياسر جلال. وتشهد باقة قنوات “ألفا” الموجودة حصريا على “OSN” مجموعة قوية من المسلسلات تضم أكبر نجوم الوطن العربي، على رأسهم محمد هنيدي برفقة هنا شيحة في مسلسل “أرض النفاق”، يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم في “بني يوسف”، نيللي كريم ومحمد ممدوح في “اختفاء”، محمد رمضان ودرة في “نسر الصعيد”، مصطفى شعبان وأيتن عامر في “أيوب”، غادة عبدالرزاق في “ضد مجهول”، مي عز الدين وخالد سليم في “رسايل”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.