Triangle…” في مجمع الكوت” مطعم يقدّم أطباقاً متنوعة بذوق ولمسة عصرية

0

افتتحت شركة “كرافترز”، الشركة الكويتية المالكة والمشغلة لمجموعة مطاعم مبتكرة ذات بيئة فريدة، عن الافتتاح الرسمي لمطعم “تراينجل” في مجمع الكوت بالقرب من المدخل الرئيسي للمجمع .
يوفر الفرع الجديد من مطعم “تراينجل” تجربة رائعة لتناول الطعام تم تصميمها بشكل مثالي للاجتماعات أو الأماكن الحميمية مع العائلة أو الأصدقاء. وتم تصميم المطعم بأناقة وبذوق عصري وتصميم فاخر، ويتخصص في الأطباق الأصلية المستوحاة من المطبخ الأمريكي والحلويات اللذيذة والقهوة الطازجة.
يتميز مطعم “تراينجل”، أول مطاعم المجموعة والذي تأسس عام 2010 في الكويت انطلاقاً من رغبة مبادرين كويتيين برفع مستوى المطاعم في الكويت، بأطباقه المبتكرة التي يتخذ أغلبها شكل المثلث ليتناسب مع اسم المطعم، وبتجربة الطعام المتكاملة والبيئة المتناغمة التي يوفرها لرواده. ومنذ انطلاقه استطاع مطعم “تراينجل” أن يجذب المواطنين والمقيمين في دولة الكويت وأن يتحول إلى وجهة شعبية للعائلات والأصدقاء والسياح من الخليج بحثاً عن الأطباق اللذيذة في جو عصري. ويأتي إطلاق الفرع الجديد بعد مرور عام على إطلاق أول مطعم لها خارج الكويت في مشروع اللؤلؤة – الدوحة في قطر. وقال متحدث باسم شركة كرافيرز: “لقد استطعنا في شركة كرافترز أن نحقق تقدماً ونمواً سريعاً جعلنا نترك بصمة في سوق المطاعم التنافسي المتجدد. وإننا اليوم مع افتتاح الفرع الثاني من مطعم “تراينجل” في الكويت في مجمع الكوت نكون قد أثبتنا قدرتنا على النجاح والنمو والاستمرار، وحققنا خطوة جديدة بتحوُّلِنا من مشروع صغير إلى شركة يتواجد اسمها في وجهة تسوق رائدة في الكويت، وقادرة على الدخول في بيئة تنافسية عالية جداً مع علامات تجارية عالمية في قطاع المطاعم في الكويت. وإننا نتطلع إلى مزيد من التوسع واستكمال هذه المرحلة الجديدة التي وصلنا لها والتواجد في أفخم وأرقى المجمعات التجارية في المنطقة لاستقطاب مرتادي المطاعم واتباع أساليب مبتكرة في تكوين الأطباق العالمية مع عدم التخلي عن الذوق الكويتي الأصيل.”
بدورها قالت مدير عام مشروع الكوت جمانة عطاالله: “مشرو­ع الكوت أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت، يجمع الكثير من التجارب والأنشطة المتنوعة التي تأخذ نصيباً كبيراً من اهتمام الزوار سواء من داخل البلاد أو خارجها ليصبح الوجهة المفضلة لدى الجميع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر − أربعة عشر =