“True Detective” رعب وغموض واختفاء أطفال عرض الموسم الثالث من المسلسل في يناير المقبل

0

ماهرشالا علي “محقق” يسعى لحل لغز الجريمة

أعلنت شبكة “HBO”عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “True Detective”، في شهر يناير 2019، كما أطلقت الإعلان الترويجي الأول للمسلسل المنتظر، وذلك بعد انتظار دام ثلاث سنوات منذ نهاية الموسم الثاني.
ومثل المواسم السابقة يتكون الموسم الثالث من 8 حلقات، من تأليف نيك بيزلاتو، الذي كتب أيضا أول موسمين، بمساعدة ديفيد ميلش، مؤلف سلسلة “Deadwood”، وقد صرح بيزلاتو من قبل بأنه تأخر في كتابة الموسم الجديد لانتظاره إيجاد قصة مناسبة يعمل عليها، وانشغاله بمشاريع أخرى.
وقد ساعد ديفيد ميلش كذلك في كتابة الحلقة الرابعة من الموسم، كما يخوض بيزلاتو تجربة الإخراج لأول مرة في الموسم الجديد مع جيرمي سولانير، مخرج “Green Room”، فيلم الغموض والإثارة، الذي حقق صدى نقدياً وجماهيرياً مميزاً، حيث أشار النقاد إلى أن سولانير إذا استطاع جلب روح الفيلم إلى “True Detective”، فإن ذلك ضمانة لنجاح المسلسل، ووجوده في مكانة مميزة عن الموسم السابق، وفق موقع “عربي بوست”.
الموسم الجديد من بطولة الفنان الأسمر ماهرشالا علي، الحائز جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “Moonlight” العام الماضي، وسيجسد دور محقق يدعى “واين هايز”، يسافر في رحلة عبر شمال غرب أركنساس، بالولايات المتحدة الأميركية.
ويدور الموسم الجديد في ثلاث فترات زمنية حول جريمة مرعبة تحدث في ميسوري، ويترتب عليها سلسلة من الأحداث الغامضة، تقع في الفترة بين عامي 1995 و2012، حيث يظهر في الإعلان تحقيقات لحل غموض قضية اختفاء بعض الأطفال في المنطقة. ويشارك فى البطولة كل من كارمن إيجو، وستيفن دورف، وسكوت ماكنيري ومامي جومر.
يتتبع كل موسم من مواسم المسلسل قصة مختلفة، فالموسم الأول دارت أحداثه حول محققين في الشرطة، “كول رست”و”مارتن هارت” اللذين يحاولان الإمساك بقاتل متسلسل في السهل الساحلي من جنوب لويزيانا على مدى 17 سنة.
عرض الموسم لأول مرة في 12 يناير 2014، وهو مكون من 8 حلقات، من بطولة ماثيو ماكونهي، وودي هارلسون، ميشيل موناجان، ومايكل بوتس، وقد لاقى إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، معتبرين إياه واحداً من أفضل المسلسلات التلفزيونية، على كافة المستويات من كتابة وتمثيل وتصوير سينمائي وإخراج.
وقد ترشح المسلسل لعدة جوائز تلفزيونية، منها جائزة “إيمي برايم تايم” لأفضل مسلسل دراما، وجائزة “غولدن غلوب”لأفضل مسلسل قصير.
أما الموسم الثاني فدارت أحداثه في كاليفورنيا، وتتبع القصص المتشابكة لثلاثة رجال شرطة ورجل عصابات، بعد العثور على جثة رجل أعمال فاسد على جانب الطريق.
بدأ عرض الموسم في 21 يونيو 2015، ومن بطولة كولين فاريل، رايتشل مكأدامز، تايلور كيتش، فينس فون، وكيلي ريلي.
ورغم النجاح الجماهيري الكبير للموسم الأول، فإن الموسم الثاني جاء مخيباً للآمال، وعكس توقعات الجمهور والنقاد، رغم أنه من بطولة نجوم مميزين، فإن الكتابة لم تكن بنفس مستوى ما شهده أول موسم، ولم يحقق نسب مشاهدة مُرضية للقناة.
ومن المتوقع للموسم الثالث تحقيق نجاح كالموسم الأول، حيث أكد صناع العمل على أنهم سيقدمون قصة مميزة ومختلفة.

كولين فاريل في مشهد من الموسم الثاني
ماثيو ماكونهي لعب بطولة الموسم الأول
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر + 2 =