VIVA تبدأ الاختبارات التأهيلية للانضمام لأكاديمية الريال

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، وبموجب اتفاقية الشراكة المبرمة مع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن توجيه دعوة مفتوحة إلى جميع لاعبي كرة القدم ذوي المواهب المميزة والمهارات، الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عاماً إلى المشاركة في الاختبارات التأهيلية لاختيار نخبة من اللاعبين الذين سيحظون بفرصة المشاركة في أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم. حيث ستجري الاختبارات بتاريخ 26 مايو 2016، ويبدأ التسجيل من الساعة الرابعة حتى الخامسة عصراً في ملعب كورنر الداخلي لكرة القدم بالقرب من أبراج الكويت.
وسيتم التركيز خلال الاختبارات التأهيلية على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. وسيقوم مدربون خبراء من نادي ريال مدريد باختيار أفضل 16 لاعب سيمنحون فرصة الالتحاق بالبرنامج التدريبي في أكاديمية ريال مدريد خلال موسم الصيف.
وبهذه المناسبة، قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA:» تحرص الشركة دائماً على دعم ومؤازرة الأنشطة الرياضية محلياً وعالمياً، كجزء من برنامج مسؤوليتها الاجتماعية لمنح الشباب في دولة الكويت فرصة للتواصل فيما بينهم، وتطوير وصقل مهاراتهم، وتحديداً في لعبة كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم.