WAVO … مشاهدة عند الطلب لأفضل الأعمال الرمضانية

0 5

توفر قناة OSN ياهلا الأولى HD – بثا حيا للقناة عبر خدمة WAVO في رمضان سواء عن طريق بث القنوات أو المشاهدة عند الطلب للمسلسلات العربية والخليجية والكوميدية، وتتيح امكانية التحكم في المشاهدة بأي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز، من خلال خدمة “رمضان ما فاتك”، وتضم المسلسلات التي تعرضها قناة OSN ياهلا الأولى:
“تانغو” عن قصة عائلتين من راقصي التانغو، اجتمعتا على الحب وفرقتهما الخيانة، من بطولة باسل خياط ودانيلا رحمة.
“كلبش2” وفيه يطل أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل الأكشن بصفته عميل قوات خاصة مهمته محاربة الإرهابيين، لكنه يجد نفسه في صراع مع كبار المسؤولين.
“صحتين مع بيلين” برنامج طبخ يعرض في فترة الظهيرة مع بيلين كاراهان نجمة مسلسل “حريم السلطان”، المعروفة عربيا باسم السلطانة مريم.
“مس اندرستاند” برنامج تقدمه الممثلة المصرية شيماء سيف، وفيه لجنة من أظرف الأطفال يتم منحهم الفرصة للتعبير عن آرائهم الصريحة والمضحكة والغريبة، والبريئة.
“عزمي وأشجان” مسلسل كوميدي قصير عن زوجين يعيشان حياتهما الروتينية بينما يمتهن كل منهما السرقة بدون علم الآخر، ويعملان بوظيفة صباحية للتغطية على نشاطهما الإجرامي.
“عطر الروح” دراما كويتية تغوص في أعماق النفس البشرية لإظهار ما فيها من خير وشر، بطولة هدى حسين ونخبة من نجوم الدراما الخليجية.
“أبو عمر المصري” دراما مصرية عن محام نزيه يسعى لحل مشاكل مجتمعه عبر تأسيس تنظيم برفقة مجموعة من المحامين، مما يجعلهم هدفاً للعديد من ذوي النفوذ.
“ليالي أوجيني” مسلسل رومانسي بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، حول أميرة من القرن الماضي تقع في الحب خلال محاولاتها إثبات براءتها من قتل زوجها.
“عبرة شارع ” تروي هذه الدراما الخليجية قصة عالم يحكمه المال والجشع، قصة استغلال حتى أقرب المقربين للانتفاع مادياً، من بطولة الفنانة سعاد عبدالله ومجموعة من نجوم الساحة الكويتية .
“طريق” تقف العديد من التحديات في طريق الحب بين شخصين اجتمعا على الحب لكنهما ينتميان لعالمين مختلفين في دراما رومانسية بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم برفقة الفنان السوري عابد فهد.
كما تتوفر جميع مسلسلات رمضان عند الطلب عبر خدمة WAVO من خلال مجلد يطلق عليه “رمضان ما فاتك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.