أحمد السلمان: “هاديس” رهان مهرجان الكويت المسرحي تمثل فرقة الكويتي في المسابقة الرسمية

0 182

كتب – مفرح حجاب:

شدد رئيس مجلس إدارة فرقة المسرح الكويتي أحمد السلمان، على ثقته بجيل الشباب في الفرقة، فهو يحتل موقعه البارز خلال مسيرة الفرقة العريقة.
واشار السلمان في تصريح خاص ان مسرحية “هاديس” من توقيع الكاتب والمخرج أحمد العوضي تمثل رهان متجدد لفرقة المسرح الكويتي وايضا اجيال الفرقة التي تكمل بعضها البعض.
وقال الفنان السلمان: مسرحية “هاديس” من تأليف وإخراج الفنان الشاب احمد العوضي، الذي يذهب الى منطقة اضافية في مسيرته وايضا ضمن مشوار فرقة المسرح الكويتي، التي اعلنت ومنذ اكثر من عقد من الزمان ان رهانها سيكون على جيل الشباب بما يمتلكون من نبض وفكر وانجاز.
وتابع السلمان أن فريق المسرحية يضم كلا من الفنانين سماح، علي الحسيني، لولوة الملا، بدر الشعيبي، غادة، حمد بوناشي، علي قاسم، يوسف بوناشي، الموسيقار محمد الزنكوي، مهندس الاضاءة عبدالله النصار، مهندس الديكور فيصل العبيد، الماكيير عبدالعزيز الجريد، مهندس الصوت هاني عبدالصمد، عدد آخر من كوادر الفرقة الذين يغطون كافة تخصصات العرض المسرحي.
واشار الفنان السلمان ان مسرحية “هاديس” ستكون أول عروض مهرجان الكويت المسرحي مساء الأربعاء الحادي عشر من ديسمبر الجاري على مسرح الدسمة.
وفي ختام تصريحه قال رئيس مجلس ادارة فرقة المسرح الكويتي الفنان احمد السلمان، بأنه يبارك الجهود التي يبذلها المجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب وايضا مدير مهرجان الكويت المسرحي. كما يبارك جهود الفرق المسرحية الأهلية والخاصة في مشاركتها وتنافسها الايجابي في هذا العرس المسرحي الكويتي المهم.

سماح
علي الحسيني
أحمد العوضي
You might also like