أخبار من السوق

0 59

أرباح “أجيال العقارية” ترتفع 91 % في الربع الثالث

أظهرت البيانات المالية لشركة أجيال العقارية الترفيهية ارتفاع أرباح الربع الثالث بنسبة 91 بالمائة على أساس سنوي.
وبحسب نتائج الشركة للبورصة بلغت أرباح الفترة 1.06 مليون دينار (3.5 مليون دولار)؛ مقابل أرباح بقيمة 555 ألف دينار (1.83 مليون دولار) بالربع الثالث من 2018.
وبلغت أرباح الشركة في تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري 2.95 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 3.03 مليون دينار للفترة ذاتها من العام الماضي، بتراجع نسبته 2.9 %.

مملوكة لـ”العقارات المتحدة ” في مصر تزيد رأسمالها

أعلنت شركة العقارات المتحدة الكويتية عن انتهاء شركتها في مصر، والمملوكة لها بنسبة 100 بالمائة، من إجراءات زيادة رأس المال.
وقالت “متحدة” في بيان للبورصة، إن شركة العقارات المتحدة القابضة للاستثمارات المالية (مصر)، المملوكة للشركة بشكل كامل، قد انتهت من إجراءات زيادة رأس المال بقيمة 40 مليون جنيه مصري.
وأوضحت الشركة أن الزيادة تم تحويلها من الرصيد الدائن والمُستحق من سنوات سابقة لشركة العقارت المتحدة (الكويت)، ليصبح رأسمال الشركة المُصدر والمدفوع بعد الزيادة هو 225 مليون جنيه .

“المستثمرون”: اعتماد تغيير ممثل “دار السلام”

أعلنت مجموعة المستثمرون القابضة عن اعتماد مجلس الادارة الكتاب المستلم من شركة دار السلام للتأمين التكافلى بشأن تغيير ممثلها في مجلس ادارة الشركة وبحسب قانون الشركات رقم 227 سيتم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية وذلك لمناقشة تغيير مراقب حسابات الشركة.

You might also like