أصالة غيرتها “نار” ولا تحب زياد الرحباني

0 139

كشفت الفنانة السورية أصالة كثيرا من أمور حياتها المهنية والشخصية خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج carpool karaoke الذي يقدمه الفنان السعودي هشام الهويش، ويعرض على شاشة تلفزيون “دبي”.
قالت أصالة إن لديها رغبة في خوض تجربة التمثيل، كاشفةً عن أنها لا تحب أغنيتها “كبرتك على سيدك”، حيث تشعر بالحرج عندما تغنّيها على المسرح، لذلك، توقفت عن أدائها في الحفلات.
أما عن حياتها الخاصة فقالت أن غيرتها عمياء على زوجها المخرج طارق العريان، وان هذه الغيرة تسببت في وقوع خلافات كثيرة بينهما، كانت تنتهي بالاتّفاق على الطلاق أكثر من مرة. وتابعت: “طبعا إحنا عندنا خناقات أنا وتيتو وبنتفق على الانفصال في كل مرة بعدها.. وغالبًا أو دائمًا تقريبًا الخلافات بسبب هبلي وغيرتي العمياء”.
ولدى سؤال أصالة عن عدم غنائها حتى الآن من ألحان الفنانين كاظم الساهر وزياد الرحباني، قالت إنّها تحبّ الغناء للفنان كاظم الساهر، أمّا الاسم الثاني فلا يستهويها إطلاقاً لا فنياً ولا شخصياً: “مش جوي ولا ذوقي”. وتابعت: “أحبّ الشخص المتكامل من وجهة نظري الذي فنه يشبه حواره بيشبه حياته وهو ليس كذلك”.
وأضافت: “أعتقد أنني أيضا لا استهويه “فقد علمت أنه لا يستهويني، وعندما علمت بذلك قلت سبحان الله، لقد حاولت أن أحبّ فنّه بكل الطرق ولم أستسغه، وعدم التقدير من الطرفين ميزة، فلو كنت أحبّه وأقدّر فنه وهو لا، كنت “راح أزعل” ولكن عندما عرفت رأيه لم أحزن”.

You might also like