أوراس ستار ومشاري العوضي يعدان بمفاجآت في حفل الجمعة عقدا مؤتمراً صحافياً للحديث عن أمسيتهما المشتركة

0 93

كتب – مفرح حجاب:

اقيم مساء أول من أمس مؤتمر صحافي، لكل من الفنان العراقي أوراس ستار والفنان مشاري العوضي، في فندق هوليداي إن السالمية، برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح، بمناسبة احيائهما حفلا غنائيا مشتركا، على مسرح دعيج الخليفة، الجمعة الثامن من نوفمبر، من انتاج الشاعر فهد الروضان، إشراف عام الزميل علاء محمود، الذي حضر على منصة المؤتمر مع المذيعة غنيمة دشتي، ورئيس اللجنة الإعلامية خالد المطيري.
استهلت الحديث المذيعة دشتي مرحبة بالحضور، وقالت ان الجمهور ينتظر حفلة الثنائي مشاري العوضي وأوراس منذ الإعلان عنها، متمنية ان يظهر الحفل بالشكل الذي يسعد الجميع.
من جهته اعرب الفنان العراقي أوراس ستار، عن سعادته لتواجده في الكويت، وقال انه مشتاق للجمهور الكويتي الذي يحب الفن الجيد ويشجعه وهذا أمر ليس مستغربا، مشيدا بالاستقبال والترحاب الذي وجده من الجميع، خصوصا من الشيخ دعيج والمنتج الروضان وكل اهل الكويت الكرام الذين قابلهم حتى الآن.
وأضاف أوراس: لقد سبق ان التقيت الجمهور الكويتي منذ عامين في حفل بدعم من الشيخ دعيج الخليفة وحقق نجاحا كبيرا، ملمحا الى انه يفكر في تقديم دويتو مع الفنان مشاري العوضي في الحفل المرتقب، بالإضافة الى تقديم اغنية وطنية جديدة للكويت، متمنيا التعاون مع الشاعر دعيج الخليفة في اقرب فرصة ممكنة، لا سيما انه كان يرغب في ذلك منذ فترة الا ان الانشغال كان يحول دائما دون اتمام هذا التعاون.
وكشف أوراس عن انه سيقدم أغنية جديدة للمرة الأولى في هذا الحفل، لأن الجمهور الكويتي يستحق ذلك فهو يدعمه منذ بدايته، منوها الى انه اتفق على هذا الحفل قبل الاحتجاجات الأخيرة التي تشهدها العراق، وانه متأكد ان الجمهور في العراق سيقدر هذه الظروف، لأن كل فنان سفير لبلده ولابد أن يلتزم بكل تعهداته وفي الوقت نفسه يفخر بأهله في اي مكان يذهب اليه.
بينما أعرب الفنان مشاري العوضي عن سروره للقاء الجمهور، الذي يحب الفن ويدعم كل فنان يقدم فنا متميزا، مشيرا الى انه يعتزم تقديم بعض أغنيات البومه الجديد الذي يتعاون فيه مع شركة “روتانا” والذي من المفترض اطلاقه خلال شهر ديسمبر المقبل.
واضاف مشاري انه كان دائم التشاور خلال الفترة الأخيرة مع الفنان الراحل حمود ناصر، وانه سيقدم أحدى أغنياته في هذا الحفل، لافتا الى ان الحفل له أهمية كبيرة لديه ويعد مسؤولية أمام جمهوره في الكويت.
وأكد العوضي ان الحفل الغنائي الذي يشارك فيه الفنان أوراس ستار، سيكون له اجواء مختلفة في ظل التحضيرات التي تتم الآن في المسرح، حيث سيحمل الكثير من المفاجآت على المستوى الغنائي والتنظيمي، متمنيا ان تحظى هذه الليلة بقبول الجمهور الذي يرغب في مشاهدة ليلة غنائية ممتعة.

المنتج فهد الروضان
You might also like