إسرائيل تقصف جنوب سوريا.. وتشوش إلكترونياً أفادت وكالة الأنباء السورية التابعة للنظام، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم إسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة في جنوب سوريا وأسقطت عدداً منها. * * أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأربعاء، أن الأزمة مع إيران تحت السيطرة. وقال في خطاب توجه فيه إلى أنصاره في أيوا، منتقداً سياسة الإدارة السابقة في ملف إيران: “الإدارة السابقة منحت إيران 150 مليار دولار، كما نقلت ملايين الدولارات نقداً عبر الطائرات إليها وكل ما حصلنا عليه في المقابل، اتفاق سيئ”. * * قال رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، إنه لا يجوز وضع دول الخليج والسعودية وقيادتها بخصومة مع لبنان، مشيرا إلى أن العلاقات مع الدول العربية ليست رهن أهواء ومواقف بعض القوى السياسية. * * قال سفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان إن التعليم يعد محورا رئيسا في العلاقة المشتركة ما بين البلدين مؤكدا أنه لا يوجد أي شأن أهم من تعليم الأجيال الجديدة. جاء ذلك في كلمة ألقاها سيلفرمان خلال حفل الاستقبال الذي نظمته السفارة الأمريكية على شرف خريجي برنامج تدريب معلمي اللغة الانجليزية بوزارة التربية.

0 279

إسرائيل تقصف جنوب سوريا.. وتشوش إلكترونياً
أفادت وكالة الأنباء السورية التابعة للنظام، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم إسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة في جنوب سوريا وأسقطت عدداً منها.

* * أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأربعاء، أن الأزمة مع إيران تحت السيطرة. وقال في خطاب توجه فيه إلى أنصاره في أيوا، منتقداً سياسة الإدارة السابقة في ملف إيران: “الإدارة السابقة منحت إيران 150 مليار دولار، كما نقلت ملايين الدولارات نقداً عبر الطائرات إليها وكل ما حصلنا عليه في المقابل، اتفاق سيئ”.

* * قال رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، إنه لا يجوز وضع دول الخليج والسعودية وقيادتها بخصومة مع لبنان، مشيرا إلى أن العلاقات مع الدول العربية ليست رهن أهواء ومواقف بعض القوى السياسية.

* * قال سفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان إن التعليم يعد محورا رئيسا في العلاقة المشتركة ما بين البلدين مؤكدا أنه لا يوجد أي شأن أهم من تعليم الأجيال الجديدة. جاء ذلك في كلمة ألقاها سيلفرمان خلال حفل الاستقبال الذي نظمته السفارة الأمريكية على شرف خريجي برنامج تدريب معلمي اللغة الانجليزية بوزارة التربية.

You might also like