استقبال حافل لأبطال الكراتيه

0 147

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه باستقبال حافل عقب وصولها للكويت امس الأول قادمة من الامارات، حيث حقق ابطال وبطلات الكراتيه 30 ميدالية ملونة بختام بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين والشباب والخامسة للرجال والسيدات والتي اقيمت منافساتها في مدينة الشارقة بمشاركة 11 دولة، وكان في استقبال البعثة، الدكتور صقر الملا نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة وعماد بهبهاني رئيس اتحاد الكراتيه وعدد كبير من اهالي اللاعبين.
يشار إلى أن لاعبي أزرق الكراتيه حصدوا 30 ميدالية جاءت على النحو التالي: 21 ميدالية للرجال ( 8 ذهب و7 فضة و6 برونز) و9 ميداليات للسيدات (ذهبيتان وفضيتان و5 برونز).
من جانبه، قدم الدكتور صقر الملا، التهنئة للاعبين والجهاز الفني والاداري ومجلس ادارة الاتحاد على هذا الإنجاز الذي جاء نتيجة عمل كبير خلال الفترة الماضية واشار الى ان الهيئة بقيادة د. حمود فليطح تقدم كافة انواع الدعم لجميع اللاعبين من تحقيق الإنجازات الرياضية التي تسجل باسم الكويت في كافة المحافل، متمنيا ان تشهد المرحلة المقبلة تأهل ابطال الكراتيه للاولمبياد خاصة بعد رفع الايقاف عن الكويت.
من ناحيته، هنأ عماد بهبهاني رئيس اتحاد الكراتيه القيادة السياسية وعلى رأسها سمو الامير وسمو ولي عهده الامين، على الانجاز الكبير الذي حققه ابناء وبنات الكويت في الكراتيه بتحقيقهم 30 ميدالية ببطولة غرب آسيا، مشيرا الى ان هذا الانجاز لم يأت من الفراغ بل بعد جهد وعمل كبير قام به اللاعبون منذ ما يقارب الشهرين مع الجهاز الفني والاداري وتطبيق خطة عمل الاتحاد وبدعم من الهيئة العامة للرياضة.
كما شكر بهبهاني اهالي اللاعبين واللاعبات على تحملهم وصبرهم وتعاونهم مع الاتحاد الفترة الماضية، ونوه الى ان مجلس ادارة الاتحاد راضٍ كل الرضا عن هذا الانجاز.
بدوره، قال احمد بن يوسف رئيس وفد الكويت في بطولة غرب آسيا، ان لاعبي ولاعبات الكراتيه والجهاز الفني للرجال والسيدات وعدونا بتحقيق الميداليات واوفوا بعهدهم.

You might also like