الأمير: البحرين حققت إنجازات تنموية بارزة في مختلف المجالات سموه هنأ الملك حمد بن عيسى بالذكرى الـ20 لتوليه الحكم ... وعبدالمجيد تبون برئاسة الجزائر

0 228

صاحب السمو يبارك لجونسون فوز “المحافظين”: علاقات الكويت وبريطانيا تاريخية وراسخة

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة إلى ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى العشرين لتولى جلالته مقاليد الحكم.
وأشاد سموه بما حققته مملكة البحرين في عهد جلالته من انجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات، متمنيا له موفور الصحة وتمام العافية ولمملكة البحرين وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.
إلى ذلك، بعث سمو الأمير برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء في المملكة المتحدة بوريس جونسون عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوز حزب المحافظين بالاغلبية في الانتخابات البرلمانية، مشيداً بالعلاقات التاريخية والراسخة التي تربط الكويت بالمملكة المتحدة، مؤكداً على التطلع الدائم والمشترك لتعزيز اواصر هذه العلاقات والارتقاء بأطر التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الى افاق ارحب، متمنيا له دوام التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، راجيا له كل التوفيق والسداد، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط الكويت بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ومتمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق كل التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد برقيات تهنئة مماثلة.

You might also like