الأمير تلقى رسالتين خطيتين من رئيسي نيكاراغوا وفلسطين سموه استقبل المبارك والمطاوعة والكندري والنائب الأول والخالد وكوليندرس ومبعوث عباس وسفير نيبال

0 104

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان، أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وذلك للاستئذان بالسفر في زيارة رسمية الى المملكة الاردنية الهاشمية.
واستقبل سموه رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة.
كما استقبل رئيس مجلس الأمة بالإنابة عيسى الكندري.
واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد.
كما استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد ومجموعة من أبنائه الضباط في الجيش الكويتي كلا من المقدم ركن فهد اليعقوب والمقدم بحري مهندس سالم الميل والرائد الشيخ ناصر فواز الصباح، وذلك بمناسبة تسجيلهم في دولة قطر رقما جديدا في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بعد قفزهم وهم يحملون علم الكويت كأكبر علم أثناء السقوط الحر في رياضة القفز بالمظلات على مستوى العالم.
هذا وقد أشاد سموه بهذا الانجاز المتميز، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح لرفع راية الوطن عالية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وزير العلاقات الخارجية في نيكاراغوا دنيس مونكادا كوليندرس، حيث سلم سموه رسالة خطية من رئيس نيكاراغوا دانييل أورتيغا سابيدرا تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.
كما استقبل سموه المبعوث الشخصي للرئيس الفلسطيني محمود عباس، ياسر محمود عباس حيث سلم سموه رسالة خطية منه تضمنت العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتنميتها على كافة الاصعدة.
واستقبل سموه بقصر بيان سفير نيبال الديمقراطية الفيدرالية لدى الكويت ياجيا بهادور هامال وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده.
حضر المقابلات وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح .

You might also like