البغيلي: حقوق اللاعبين على رأس أولويات”جمعية الرياضيين”

0 112

أقامت جمعية الرياضيين الكويتية الغبقة الرمضانية في فندق جي دبليو ماريوت، اول من امس، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعلامية والاجتماعية، التي كان لها الاثر الايجابي في لم شمل عدد كبير من الرياضيين السابقين والتواصل فيما بينهم وتبادل الآراء والمقترحات التي من شأنها المساهمة في تطور الرياضة الكويتية.
ورحب رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين الكويتية نواف البغيلي بجميع الحاضرين بمناسبة الغبقة الرمضانية الاولى لجمعية الرياضيين الكويتية بعد إشهارها لتكون بذلك أول جمعية تدافع وتحافظ على حقوق اللاعبين في مختلف الانشطة الرياضية.
وأكمل أنة من أجل تعزيز الدور الايجابي للرياضيين خرجت للنور فكرة جمعية الرياضيين الكويتية كأول جمعية نفع عام تـخـدم وتـهـتـم بـالرياضيـيـن الكويتيين كافة وتكون ناطقا رسميا لهم بمطالبهم واحتياجاتهم حتى يتسنى للاعبين التفرغ للجانب الرياضي العملي ولظهور اجيال من المحترفين الدوليين والنهوض بالرياضة الكويتية ووصولها للمكانة المرموقة التي تليق باسم الكويت في المحافل الدولية ولإبراز مواهب اللاعبين في كافة الالعاب.
وحول أبرز الاهـــداف التي أنشئت الجمعيـــة لأجلها كشف: المحافظة على أخلاقيات المهنة والعمل على الارتقاء بها وتوطيد العلاقات بين الجمعية والهيئات والمؤسسات المعنية بالتربية البدنية والرياضية بهدف الارتقاء بمستوى المهنة.
وأضاف أننا سنعمل على تقديم مقترحات القوانين والقرارات للجهات المختصة لتنظيم مزاولة الالعاب الرياضية والمساهمة في حل مشاكل الرياضيين رجالاً أو نساء أو من ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى العمل على التوفيق في المنازعات التي تنشأ بين الرياضيين بعضهم مع بعض أو بين الأندية المختلفة، ومباشرة تنفيذ احكامها بالطرق المقررة قانوناً.
وبين أن الجمعية ستعمل على تحفيز انشاء مدارس للموهوبين رياضياً بمختلف المراحل الدراسية ورعايتهم رياضياً وتمثيل اللاعبين في تنظيم فعاليات وإجراءات الاعتزال للرياضيين وتكريمهم بعد انتهاء مشوارهم الرياضي.

الشيخ طلال الصباح والشيخ فهد الاحمد مع البغيلي وسويد
You might also like