“البلدية”: إصدار الرخص للمطلاع عقب تسلُّمها من “السكنية” الفارس أكدت متابعة الحلول لتجاوز التحديات التي تواجه المشروع

0 105

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

أكدت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس متابعة الحلول والخطط الموضوعة لتجاوز التحديات التي تواجه مشروع مدينة المطلاع، لتحقيق حلم الاسر من اهالي المنطقة في القريب العاجل. وقالت الفارس في تغريدة عبر، حسابها في تويتر، أمس: “ضمن جولاتنا الميدانية المستمره للمشاريع الاسكانية للاطلاع على سير الاعمال فيها كانت لنا اليوم زيارة لمشروع مدينة المطلاع، لمتابعة الحلول والخطط التي تم وضعها لتجاوز التحديات التي تواجه المشروع”. وأضافت: “نسأل الله ان يوفقنا ويعيننا على تحقيق حلم الاسر من اهالي المنطقة في القريب العاجل”.
في السياق ذاته، أعلن مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي “تشكيل فريق من جميع المحافظات لاستقبال المواطنين وسيتم اصدار الرخص خلال الموقع الالكتروني خلال 48 ساعة وان البلدية بانتظار الاستلام الفعلي للمشروع من المؤسسة العامة للرعاية السكنية”. جاء ذلك لدى استقباله رئيس لجنة اهالي المطلاع سباع الدوسري وعضو اللجنة د. مخلف العنزي، حيث ناقش معهم تجهيزات واستعداد البلدية لإصدار اذونات البناء في مشروع مدينة المطلاع.
وأكد المنفوحي “جاهزية بلدية الكويت ‏لاستقبال المواطنين لاصدار اذونات البناء المواطنين”، مضيفا ان “البلدية تقدم كل الدعم للجنة المطلاع ولجميع المواطنين اصحاب القسائم لتسهيل معاملاتهم”.
وتابع: “ناقشنا طلب ترخيص البحيرات الخاصة البحيرات لتجميع مياه الأمطار عن طريق خزانات ترشيح ‏التي ستنفذها الهيئة العامة للطرق”، مبينا أنه “لا مانع من استثناء أذونات البناء للمواطنين من البحيرات الخاصة في صرف الامطار”.

You might also like