الجبري يشيد بإنجاز منتخبي الرماية والكراتيه

0 74

هنأ وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري منتخبنا الوطني بمناسبة التتويج بلقب بطولة الأمير الثامنة الكبرى للرماية التي أقيمت مؤخرا بالكويت. وأشاد الوزير الجبري في تصريح صحافي امس بالمستوى المتميز الذي ظهر به رماة المنتخب مؤكدا انهم كانوا على قدر التطلعات في البطولة وأثبتوا جدارتهم في مختلف الاستحقات السابقة واعتادوا على الظهور المميز في البطولات.
وأضاف أن البطولة ظهرت بشكل رائع من تنظيم واعداد يعكس مدى حرص الدولة على الرياضة وتهيئة الظروف المناسبة للحدث متوجها بالشكر إلى سمو أمير البلاد الشيح صباح الأحمد على رعاية سموه الكريمة ودعمه الكبير للبطولة. وكانت البطولة انطلقت من 9 حتى 14 فبراير الجاري في مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الاولمبي للرماية بمشاركة 420 رياضيا يمثلون دولا عربية وأجنبية وحصد المنتخب الكويتي فيها 4 ذهبيات وفضيتان و3 برونزيات.
كما أشاد الوزير محمد الجبري بإنجاز منتخبنا الوطني للكراتيه بتحقيقه الميدالية الفضية في بطولة (البريمير ليغ-كراتيه1-دبي) التي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة مؤخرا.
وهنأ الجبري منتخب الكراتيه على إنجازه معربا عن أمله بمواصلته مسيرة البطولات لرفع علم البلاد عاليا في المحافل الدولية وأن تتواصل جهود وتدريبات اللاعبين والعمل لتطوير مستواهم في البطولات المقبلة. وكان الازرق قد حصل على الميدالية الفضية في البطولة التي أشرف عليها الاتحاد الدولي للكراتيه (WKF) بعد خسارته من المنتخب التركي في النهائي وقد مثل المنتخب في البطولة اللاعبون محمد بدر ومحمد الموسوي وسلمان الموسوي.

You might also like