الشهاب: صرف 1.6مليون دينار المتبقي من الأعمال الممتازة مع راتب أغسطس

0 129

كتب- محمد غانم:

فيما أكدت وكيل وزارة المواصلات خلود الشهاب أن الوزارة أنهت كل المشاكل المتعلقة في البريد المتكدس في القطاع، كشفت عن أن صرف 1.6مليون دينار المتبقي من الاعمال الممتازة مع راتب اغسطس.
وأشارت الشهاب خلال استقبالها المهنئين بعيد الأضحى المبارك بمكتبها إلى أنه ليس هناك تكدس يذكر وهذا يعود لجهود قيادات البريد والموظفين في ضبط آلية العمل وتشكيل فريق متخصص عمل خلال فترة عيد الاضحى لانجاز الطرود وتوزيعها اولا باول.
وأعلنت صرف مليون و٦٥٠ الف دينار مع رواتب شهر أغسطس الحالي وهو الجزء المتبقي من مستحقي الأعمال الممتازة والتي تم رفعها لوزارة المالية، فيما تواصل استقبال طلبات التظلم لدراستها.
وأوضحت أن الوزارة تنتظر الرد بشأن الموافقة النهائية من ديوان الخدمة المدنية بعد عمل التعديلات اللازمة من أجل اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد، نافية أن يكون هناك إلغاء لبعض الإدارات حيث ان البعض منها ملغى قبل أن أستلم زمام الامور في المواصلات.
واكدت الشهاب بانه لن يتم إلغاء بعض القطاعات في الوزارة، موضحة ان الهيكل الجديد سينظم العمل وترتيب الاختصاصات بشكل يتوازن مع عمل الوزارة لاسيما ان مركزية العمل السابقة ستنتهي مع الاضافات الجديدة التي طلبها الوكلاء المساعدون، لافتة إلى أن تعديلات الهيكل الجديد لن تؤثر في مسميات المناصب الإشرافية وسيبقى الوضع على ماهو عليه.
وذكرت ان المواصلات ستخصص قطاع البريد، وفي انتظار الموافقات اللازمة من الفتوى والتشريع مؤكدة ان الفترة الحالية لن تشهد تدويرا بين الوكلاء او المدراء.
يذكر أن الشهاب قد اتخذت مؤخراً عددا من القرارات التي تصب في مصلحة الموظفين ومنها اعتماد درجات الاختيار لعدد 765 موظفاً من جميع قطاعات الوزارة ومنح بعض الموظفين ميزة البصمة الواحدة وفقاً لطبيعة العمل وفتح باب النقل بين القطاعات منذ شهر يونيو خلافاً للسابق والذي كان في شهري ابريل واكتوبر.

You might also like