العميد يتدرب خلف الأسوار في فولاذ شهر ذوب آهن يفتح ملعبه لدخول الجماهير بالمجان في لقاء الغد

0 82

كتب – هاني سلامه:

دشن فريق نادي الكويت تدريباته في اصفهان مساء امس، عقب وصوله مباشرة، لملاقاة ذوب آهن الايراني غدا، في اطار منافسات المرحلة الثانية بالملحق المؤهل الى دوري ابطال اسيا لكرة القدم.
وغادر العميد الى اصفهان عصر أمس بطائرة خاصة، بوفد يضم 20 لاعبا، ويترأسه أمين السر وليد الراشد، الى جانب اعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبية، على ان يلتحق بالوفد غدا رئيس النادي خالد الغانم وامين الصندوق فهد الغانم.
وأجرى العميد الحصة التدريبية الاولى في ملعب قريب من مقر اقامة الوفد في فندق بارسيان كوسار، على ان يؤدي الفريق الحصة الثانية والاخيرة في السابعة مساء اليوم على ستاد فولاذ شهر، الذي يستضيف مباراة الغد، ويسع لـ 18 ألف متفرج، وسيكون مفتوحا لدخول الجماهير بالمجان، في خطوة تهدف الى حشد الجماهير لدعم صاحب الضيافة الذي يمر بفترة من انعدام التوازن هذا الموسم، حيث يقبع حاليا في المركز الـ 14 (من أصل 16 فريقا) بالدوري المحلي واصبح مهددا بالهبوط، بعد ان حل وصيفا في النسخة الماضية، كما لم يعرف ذوب آهن طعم الفوز سوى مرتين خلال 16 مباراة خاضها في الدوري حتى الان.
وحرص محمد عبدالله مدرب العميد على اصطحاب 20 لاعبا للمهمة الثانية في الملحق القاري، كما خصص برنامجا تأهيليا مكثفا للوافد الجديد البرازيلي لوكاس فينيسيوس “لوكاو” لتجهيزه للمشاركة من البداية، بعد ان جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الوحدات الاردني التي انتهت بفوز الابيض بثلاثة اهداف لهدفين، وشهدت الدفع بالمهاجم يعقوب الطراروة.
وسيفرض الجهاز الاداري للعميد السرية على تدريب اليوم الذي سيشهد الكشف عن ملامح التشكيل الاساسي الى جانب وضع اللمسات الاخيرة على طريقة اللعب، بالاضافة الى تطبيق بعض الجمل الفنية، والتركيز كذلك على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة التي يجيدها الفريق الايراني، في الحالتين الدفاعية والهجومية نظرا لتمتع لاعبيه بالبنية الجسمانية والطول الفارع.
وحذر الجهاز الفني اللاعبين في الحصص الاخيرة من تكرار سيناريو اول 30 دقيقة في لقاء الوحدات الاخير، الذي ارتكب خلاله الفريق العديد من الاخطاء الفادحة لفقدان التركيز مما تسبب في هز شباك الحارس حميد القلاف مرتين، كما كان الابيض معرضا لاستقبال هدف ثالث كان سيقضي تماما على معنويات اللاعبين.

خلعتبري خارج الحسابات
في سياق متصل، استغنى ذوب آهن عن ابرز لاعبيه محمد رضا خلعتبري بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي لينتهي موسمه، ليفتقد الفريق الايراني لركيزة مهمة في خطه الامامي، خاصة ان خلعتبري يعد من أفضل المهاجمين في الكرة الايرانية طوال السنوات الـ 15 الماضية، كما سبق له خوض تجربة احترافية في الوصل الاماراتي والغرافة القطري.

You might also like