القوني: الحملات ضد مصر على وسائل التواصل تستهدف أمنها واستقرارها وعد بحل مشكلة عمالة المشروعات الصغيرة

0 100

أكد سفير مصر لدى الكويت طارق القوني ان الحملات التي تشهدها وسائل التواصل الاجتماعي ضد مصر انما تستهدف في حقيقة الأمر النيل من أمن الدولة واستقرارها، داعيا أبناء الجالية بالكويت إلى التصدي لتلك الحملات، مشدداً على أن مصر ستبقى اقوى من هذه المحاولات المغرضة.
جاء ذلك خلال استقبال السفير القوني في مكتبه أول من أمس، ممثلي روابط الجالية المصرية في الكويت الذي يأتي في إطار التواصل بين السفارة المصرية وأبناء الجالية المصرية في الكويت.
واستمع السفير القوني خلال اللقاء لشرح مفصل بشأن بعض هموم ومشاكل وتطلعات أبناء الجالية ومنها بعض المشاكل المتعلقة ببعض المهن العمالية على قطاع المشروعات الصغيرة والتي تسببت في مشاكل تتعلق بإقامة بعض العمالة، ووعد القوني بمواصلة جهود السفارة من أجل ايجاد حلول لهذه المشكلة والحد من آثارها على العمالة.
كما استمع القوني خلال اللقاء لعدد من الموضوعات التي تهم الجالية ومن بينها نقل جثامين المتوفين الى مصر، وأشار في هذا الصدد إلى أهمية التنسيق مع لجنة المساعدات الانسانية ودراسة الحالات كي تكون الأولوية للحالات الأكثر احتياجاً.
وفي هذا السياق، أكد القوني حرص البعثة الديبلوماسية على التواصل مع روابط وتجمعات المصريين بالكويت من أجل الوقوف على آخر التطورات وشرح الخدمات التي توفرها الدولة لأبناء الجالية لا سيما اللجان المختلفة التى يتم إيفادها من مصر مثل لجنة مصلحة الاحوال المدنية واللجان التجنيدية.

You might also like