“الكويتية للاستثمار” تختتم غدا

0 105

يسدل في السادسة من مساء غد الستار على منافسات النسخة الخامسة من بطولة الشركة الكويتية للاستثمار، التي تقام على صالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ مقابل جامعة الكويت، وذلك بحضور كوكبة من الشخصيات العامة التي وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لها.
ويشهد اليوم الختامي، نهائي بطولة البراعم مواليد 2006-2007، وكشف النقاب عن أفضل لاعب وحارس وهداف، وكذلك نهائي بطولتي الميني غول للسن العام والأشبال.
ويقام اليوم، الدور نصف النهائي لبطولة البراعم، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق سراي للعطور مع فريق المرحوم الفنان ماجد السلطان، أما المباراة الثانية فتجمع بين الفائز من مواجهة المسار للإجارة والاستثمار مع انبي المصري، مع الفائز من لقاء فريق أكاديمية فرسان الأردني مع فريق أكاديمية سبيطلة التونسي، واللتان افيمتا امس.
وجاء تأهل فريق سراي للعطور إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه أول من أمس في دور الثمانية على فريق المرحوم الفنان خالد الصديق بهدفين من دون رد، ونال يوسف محمد اليعقوب لاعب الصديق جائزة أفضل لاعب بالمباراة، حيث حصل على كأس تذكارية ومكافأة 100 دولار تسلمها من بدر السبيعي الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار.
وتأهل فريق المرحوم الفنان ماجد السلطان إلى الدور ذاته، اثر فوزه على فريق نقل وتجارة المواشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحصل أحمد ربيع إبراهيم من فريق المرحوم الفنان ماجد السلطان على جائزة أفضل لاعب، تسلمها من نجم الأزرق ونادي الكويت السابق فرج لهيب.
وتختتم اليوم منافسات الدور نصف النهائي لبطولة “الميني غول” للسن العام، حيث يلتقي فريق المسار للإجارة والاستثمار مع فريق معرض الكويت الدولي.
إلى ذلك، نجح فريق سراي للعطور في التأهل للدور النهائي لبطولة “الميني غول للأشبال” بعد تغلبه على فريق الفنان محمد المنيع بأربعة أهداف مقابل لا شيء، فيما تأهل للدور نفسه فريق والمسار للإجارة والاستثمار بفوزه على فريق الفنان خالد العبيد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
أعرب بدر السبيعي الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار عن سعادته بالتطور الذي تشهده البطولة من نسخة لأخرى، مضيفا ان الشركة تؤدي دورها تجاه المجتمع في العديد من المجالات على أكمل وجه بشهادة الجميع، وعمل القائمون على ضرورة الاعتناء بالبراعم من خلال صقل مهاراتهم عبر توفير احتكاك جيد لهم، لذلك تم الاتفاق على مشاركة 8 فرق مثلت 8 دول من آسيا وأفريقيا وأوروبا من أصل 27 فريق شاركوا بالبطولة.
وأشار السبيعي إلى أن العلاقات العامة بالشركة بقيادة مديرها الأول طلال الرشدان تعمل على تطوير البطولة بشكل مستمر، لذلك لم تأل الشركة جهدا في تنفيذ ما يصبو إليه الجميع مع الإنفاق عليها بسخاء.

You might also like