“بيت الكل” تميز بالقدود الحلبية و”اعتزلت الغرام” عادل كرم استضاف كوكبة من الفنانين والإعلاميين

0 131

كتب – مفرح حجاب:

استضاف الفنان والمذيع اللبناني عادل كرم في سهرة الجمعة من برنامج “بيت الكل” كوكبة من الفنانين والإعلاميين من بينهم المطرب السوري محمد خيري ومقدم ومنتج البرامج بيار رباط والفنانة دوجا حجازي والمنولوغست ندي أبوشبكة، وتأتي هذه الزيادة الواضحة في عدد الضيوف من أجل الا يهبط “رتم” البرنامج ويستمر بنفس الجماهيرية ونسبة المشاهدة التي حصل عليها خلال الحلقات السابقة.
من تابع الحلقة الأخيرة من “بيت الكل” استمتع بالتراث الغنائي الشامي والقدود الحلبية، التي تعودنا على الاستماع إليها من الفنان السوري الكبير صباح فخري مثل “فوق النخل” وغيرها، حيث استطاع الفنان محمد خيري أن يخرج الحلقة الى بر الأمان من خلال غنائه باقة من أفضل أعمال صباح فخري وملحم بركات، حيث قدم بخلاف القدود الحلبية أغنية “سنين” ثم انطلق مع روائع ملحم بركات “قمرين”، وفي هذه الأغنية حرك الجمهور بالكامل ثم وقف كل الفنانين الضيوف معه على المسرح ورقصوا خلفه على أغنية “اعتزلت الغرام” للفنانة ماجدة الرومي، ومن ثم اتبعها بأغنية “ياويلي ـ وعلمتك حبي” ليكون ختام البرنامج مع أغنية “رضا والله وراضيناك”.
هذه الحلقة تحديدا لم يكن فيها الكثير من الحوار، الذي يمتع الجمهور إذ اعتمد كرم على الأجواء الكوميدية ومر الوقت دون أن يتطرق الى الكثير من القضايا مع ضيوف البرنامج، ومن الواضح أن الزيادة العددية كانت أحد الأسباب، حيث إن طرح الأسئلة وظهور الحوار بشكل جيد يعتمد على الانصات والهدوء، ومسرح البرنامج في هذه الحلقة تحديدا كان عامرا بالنجوم، حيث كشف بيار رباط انه اهتم ببرنامج “منا وجر” ويركز عليه بشكل كبير وعندما عرض عليه المشاركة في أحد الأفلام تردد بسبب المشاهد التي سيجسدها، الا انه أكد أن التمثيل مختلف عن الواقع، لأن هناك مشاهد قد لا يقبلها الإنسان في الحياة ولكن من السهل أن يتعامل معها في مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا من هذه التجربة.
بينما كشفت الفنانة دوجا حجازي ان اسمها الحقيقي هو خديجة وانها ولدت في سيراليون وتعاملت مع ظهورها في التمثيل بشكل جيد، مشيرة الى انها درست تصميم الأزياء وتعمل الآن في مجال التمثيل وتتعامل مع “السوشيال ميديا” بشكل مختلف. وذكرت دوجا أن أول مشاركة لها كانت من خلال مسلسل جسدت فيه شخصية ضريرة، ومن ثم فيلم سينمائي وتجسد فيه شخصية صماء وخرساء، لافتة الى انها ارادت ان تقدم شيئا بعيدا عن شخصيتها، لأن الجمهور من الواضح انه يحكم على الشكل. وأضافت: أردت أن أثبت نفسي واتحداها حتى يعرف الجمهور أن الفنان يبذل جهدا كبيرا من أجل أن يقدم شيئا مميزا، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور.
أما المطرب محمد خيري الذي اكتفى ببعض الكلمات فأكد انه متواجد في لبنان منذ عشر سنوات وانه الآن من وقت إلى آخر يزور الشام ومن ثم يعود مرة أخرى.
في حين أكد ندي أبوشبكة انه طور نفسه بعدما كان يظهر مع الفنان راغب علامة، خصوصا بعدما أصبح يشارك مع بيار رباط في برنامج “منا وجر”.

عباس جعفر وأبوشبكة في الحلقة
عادل كرم وضيفته في البرنامج
You might also like