تفوق سعودي في ثاني أيام “دولية هجن” الكويت

0 76

شهدت منافسات اليوم الثاني لبطولة الكويت الدولية ال19 لسباقات الهجن التي افتتحت السبت الماضية برعاية أميرية سامية تنافسا قويا ومثيرا بين ملاك الهجن المشاركين في البطولة التي تستمر حتى الخميس المقبل.
وجرت مسابقات اول من امس على مضمار الشهيد (فهد الأحمد) في النادي الكويتي لسباقات الهجن حيث أقيم 11 شوطا جميعها في الفترة المسائية وخصصت للهجن (اللقايا) وهي ذات الأعمار فوق الصغيرة (الابكار والقعدان) لمسافة 5 كيلو مترات منها تسع أشواط بجوائز سيارات.
وتمكنت الهجن السعودية من الفوز بخمس أشواط عبر هجنها (حذر) لمالكها سعود المري و(لملومة) لمسلم العجمي و(واهي) لمبارك العجمي و(معزة) لعلي المري و(جذاب) لضويحي الشمري.
بدورها أحرزت هجن قطر ثلاثة أشواط جاءت عبر الذلول (الدوحة) لمحمد العذبة و(كفو) لراشد المري و(رهان) لاحمد البريدي فيما كان الفوز الوحيد لهجن الإمارات عبر الذلول (الهبيبة) لمالكها سهيل العامري.
وفي هذا الصدد قال أمين سر النادي الكويتي لسباقات الهجن ومدير البطولة ربيح العجمي في تصريح للصحفيين عقب انتهاء سباقات اول من امس إن منافسات البطولة في هذه النسخة ظهرت في أول يومين بمستوى تنافسي كبير أمتع الجماهير الغفيرة التي حرصت على حضور السباقات.
وأشاد العجمي بما قدمه ملاك الهجن الكويتية في هذه البطولة بتحقيقهم العديد من السباقات في اليوم الأول مشيرا الى أن جميع المشاركين في البطولة يتطلعون لمتابعة مزيد من السباقات المميزة في باقي الأيام التي ستخصص للهجن ذات الأعمار المتوسطة والكبيرة.

You might also like