خادم الحرمين الشريفين للأمير: نتمنى لكم موفور الصحة والعافية سموه تلقى رسائل تهنئة بتعافيه من ولي العهد وملك الأردن والغانم والعلي والمحمد والمبارك

0 67

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا، أول من أمس، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد أن تعافى من العارض الصحي الذي تعرض له وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد أعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه خادم الحرمين الشريفين من طيب المشاعر، مقدرا هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافية وللمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وتلقى سموه اتصالا هاتفيا عصر أمس من ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد ان تعافى ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه حفظه الله وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد اعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه ملك الأردن من طيب المشاعر، مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية وللمملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار.
كما تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يحفظ سموه ويديمه ذخرا للوطن العزيز وأبنائه الكرام وراعيا لمسيرته ونهضته لتحقيق المزيد من التطلعات نحو آفاق التقدم والازدهار.
و بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو ولي العهد عبر فيها عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من رفعة ورقي ونماء.
من جهته، قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في تغريدة له على حسابه في «تويتر» « أجر وعافية ياصاحب السمو، الشعب الكويتي بأسره يدعو المولى تعالى ـ أن يمن على سمو أمير البلاد نعمة الصحة والعافية ونحمد الله عز وجل على شفاء سموه من العارض الصحي ونجاح الفحوصات الطبية المعتادة ، مبتهلين للباري عز وجل بدوام الصحة والعافية وبالعمر المديد المليء بالبركة.
وتلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني منتسبي الحرس الوطني قادة وقوات بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يتم نعمته ويديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة تقدم البلاد ونهضتها.
هذا وقد بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية إلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
كما تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنهضة المباركة للوطن العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد مساره التنموي الطموح.
وبعث سمو أمير البلاد برسالة شكر جوابية إلى سمو الشيخ ناصر المحمد، عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه حفظه الله من العارض الصحي، سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ورقي وازدهار.
و تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه وتهاني اخوانه الوزراء بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنهضة المباركة للوطن العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد مساره التنموي الطموح.
هذا وقد بعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارعبر فيها عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه واخوانه الوزراء من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ورقي وازدهار.

You might also like