“ديوان الشويب” بطلاً لـ”شباب مطير”

0 90

حقق فريق ديوان الشويب لقب دورة “ملتقى شباب مطير” الرمضانية الأولى لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الجزيرة بنتيجة أربعة أهداف لهدف، واقيم النهائي على صالة نادي الساحل بحضور راعي البطولة النائب ماجد مساعد المطيري ومحافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود وجمهور غفير ملئ الصالة. وسبق المباراة الختامية، اول من امس، إقامة مباراة استعراضية جمعت نجوم كرة القدم السابقين والحاليين وهم بشار عبدالله واحمد عجيب وبدر المطوع وفهد الانصاري وحسن السهلي مقابل فريق مكون من نجوم الدورة، وانتهى اللقاء بفوز نجوم المنتخب بستة اهداف للاشيء، وحصل على لقب افضل لاعب بالدورة منور المطيري من فريق الشويب ولقب افضل حارس ذهب لمشعل المطيري من فريق منيف الديحاني.
من جانبه أبدى محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود، سعادته لحضوره ختام دورة ملتقى شباب مطير الرمضانية في جو اخوي رياضي بين ابناء الكويت، مؤكدا ان الرياضة تقرب بين ابناء الوطن بمنافسه شريفة الهدف منها شغل ابناءنا بما يفيدهم بهذا الشهر الكريم.
واضاف: “لا يوجد خاسرا في المباراة النهائية فالكل رابح واتمنى ان تستمر مثل هذه البطولات لما لها من اهمية رياضية صحية للجميع”.
بدوره، تقدم النائب ماجد المطيري بتهنئة فريق ديوان الشويب بالفوز بلقب الدورة متمنيا التوفيق للبقية، كما شكر نادي الساحل على توفير الصالة لاقامة النهائي ولجميع اللجان العاملة .
مؤكدا استمراره في دعم هذه الدورة في المستقبل لما لها من اهمية بتوثيق اواصر المحبة والاخوة والمحبة بين ابناء القبيلة بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة.
وتابع: “المنافسة الشريفة والراقية التي شاهدتها خلال المنافسات اكدت لي ان الشباب الكويتي قادر على تقديم مستويات كبيرة وان اقامة هذه البطولات الرياضية تساهم في صقل المواهب للاستفادة منها مستقبلا سواء في الاندية او المنتخبات الوطنية”.

You might also like