ذهبيتان وبطاقة أولمبية لرماتنا في”آسيوية الدوحة”

0 104

انتزع الرامي طلال الطرقي البطاقة الثالثة للرماية الكويتية المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد حصوله على المركز الاول في منافسات التراب للفردي، وجاء خالد المضف في المركز الثاني وحل ناصر المقلد في المركز الثالث، ضمن منافسات البطولة الاسيوية ال 14 المقامة في قطر حاليا، وحقق ابطالنا المراكز الاولى في منافسات التراب، وحصد ابطالنا المركز الاول في الفرق وبعدهم الهند ثم قطر.
بدوره اعرب رئيس الاتحاد العربي والكويتي للرماية والامين العام للاتحاد الاسيوي المهندس دعيج العتيبي عن سعادتة بالبطاقة الاولمبية الثالثة، وهنأ الابطال طلال الطرقي وخالد المضف وناصر المقلد بعد تحقيقهم المراكز الاولى في الفرق والفردي، واكد على اهمية البطولة الاسيوية الـ14 للرماة الكويتيين للتأهل لاولمبياد طوكيو 2020 وتعزيز قدراتهم الفنية والمهارية.
وقال ان الكويت حققت بطاقتين من بطاقات التأهل لاولمبياد طوكيو قبل البطولة الاسيوية وذلك من خلال عدد من البطولات العالمية، واضاف ان الكويت تشارك في البطولة الاسيوية بمنتخبات للناشئين والسيدات والرجال مؤكدا ان الكويت اصبحت من الدول المتقدمة في هذه الرياضة خاصة انها تحتضن مقر الاتحاد الاسيوي.
واوضح ان الكويت تقود الرماية الآسيوية حاليا وتلقى الاحترام والتقدير من كافة الاتحادات الآسيوية والدولية مشيدا بالدعم الكريم الذي تحظى به اللعبة من سمو امير البلاد وكل الجهات المعنية عن الرياضة في الكويت وهو ما ساهم في تطور رياضة الرماية وتحقيقها عددا من الانجازات الكبيرة.
واكد العتيبي ان مجلس ادارة اتحاد الرماية في الكويت يسعى دائما لاعداد صفوف جديدة من الرماة المتميزين من الجنسين، واشاد العتيبي بحسن تنظيم البطولة الآسيوية الـ14 للرماية بقطر.
من جانبه اشاد رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير ليسن بتطور الرماية الكويتية وبرئيس واتحاد الرماية الكويتي.

You might also like