رئيس مجلس الأمة: ستبقى السعودية عصية على كل تهديد يمس أمنها واستقرارها

0 111

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، أمس، تأييد الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها.
وقال الغانم في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن السعودية ستبقى عصية على الدوام على كل تهديد يمس أمنها واستقرارها ونحن واثقون كل الثقة بحكمة ونهج قيادتها.
وأوضح أن نهج القيادة السعودية كان على الدوام يجمع ولا يفرق ويضع مصالح العرب والمسلمين كأولوية له وسيستمر هذا الخط واضحا وجليا وشفافا كما كان منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز مضيفا “وما وقوفنا إلى صفها إلا واجب واستحقاق”. ودعا المولى عز وجل أن “يحفظ بلاد الحرمين الشريفين وشعبها الطيب الأصيل من كل شر ومكروه”.
وكانت السلطات السعودية أعلنت أمس الأول أن طائرات مسيرة استهدفت معملين نفطيين تابعين لشركة “أرامكو” في “بقيق” و”هجرة خريص” ما أدى إلى نشوب حريقين فيهما تمت السيطرة عليهما.
من جهة أخرى، بعث الغانم ببرقيتي تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في المكسيك بريفيريو مونيوز ليدو ورئيس مجلس الشيوخ مارتي باترس غواداراما وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهِما.
كما بعث الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس البرلمان الوطني في جمهورية بابوا غينيا الجديدة المستقلة جوب بومات بمناسبة العيد الوطني لبلده.

You might also like