ريم ارحمة عانت من اضطرابات مزاجية وسلوكية

0 48

اعترفت الفنانة البحرينية ريم أرحمة بأنها زارت معالجا نفسيا سلوكيا، بعد أن شعرت بمعاناتها من العصبية الزائدة واضطرابات مزاجية وسلوكية، بسبب مشاكل شخصية في حياتها.
ونصحت ريم، في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” الجمهور، بعدم التردد في زيارة الطبيب النفسي، في حال كانوا يعانون من أي خلل نفسي أو عضوي، وقالت: “مو الكل يحتاج طبيب نفسي، أنا أتكلم عن الحالات التي تصل إلى اكتئاب حاد وانهيار، الإنسان لا يتحمل لا نفسيا ولا جسديا هذا الألم، والله لا يكلف نفسا إلا وسعها”.
وأضافت: “إذا كان الإنسان ضعيفًا أمام هذه المشكلة أكيد يحتاج، أنا إنسانة احتجت لطبيب نفسي، ما أخجل وأنا إنسانة قوية بإيمانها بالله، والإيمان ما له علاقة بضعفك وانهيارك، لكن اسعى إذا حسيت الأمر فوق طاقتك وصحتك النفسية والجسدية”.
وتابعت: “دائما يشوفون الفنانين والمشاهير بأنهم أقوياء، ومرتاحين نفسيا، ما ينجرحون ولا يضعفون، نحنا مثلكم، نتألم وننجرح وننكسر، وأكيد عندنا ملجأ نروح له، أول خطوة الجأ إلى الله، بعدين إلى شخص قريب فاهم حالتك”.
واكملت: “هناك معالج سلوكي أنا مريت بفترة كنت عصبية، وأعمل تصرفات لا إرادية بسبب مشاكل في حياتي، أروح إلى معالج سلوكي أخذ منه توجيه، ومن عائلتي أخذ الكلام اللي ريحني، وكل إنسان يشوف حالتك من نظرته الخاصة إلى الحياة ممكن تكون سلبية أو إيجابية”.
وأوضحت: “ما أحد بيحس بالألم إلا أنت، وأنت نفسك قادر تطلع من مشكلتك بإرادتك وبقدرة رب العالمين، وخلي طبيبك النفسي والجسدي يكون صديقك أو الملجأ الذي تلجأ إليه عندما تواجهك مشكلة، بس خلي قناعتك بينك وبين نفسك بأن بفضل سعيك وإرادتك تخطيت المشكلة هم فقط مساعدين”. يذكر أن الفنانة ريم ارحمة عرض لها في رمضان الماضي مسلسل “الخطايا العشر”، بطولة عبدالله بوشهري، هيفاء حسين، روان مهدي، عبدالمحسن النمر، فاطمة الحوسني، محمد صفر، قحطان القحطاني، وآخرين، من تأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي.

You might also like