سفارات الكويت ببروكسل ومسقط والخرطوم وبولندا احتفلت بالأعياد الوطنية وهنأت القيادة في الرياض زينت مبناها بصور الأمير وخادم الحرمين

0 147

البديوي: افتتاح بعثة الاتحاد الأوروبي في الكويت العام الجاري يعزز العلاقات الستراتيجية

الرياض – كونا: احتفلت سفارات الكويت لدى بلجيكا وسلطنة عمان والسودان وبولندا بالعيد الوطني الـ58 لاستقلال الكويت والذكرى الـ28 للتحرير والذكرى الـ13 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد مقاليد الحكم، فيما استعدت سفارة الكويت في المملكة العربية السعودية للاحتفال بتزيين مبنى السفارة بصورة سموه وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعلمي البلدين.
وفي بروكسل رفع سفير الكويت لدى بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلس “ناتو” السفير جاسم البديوي باسمه واسم أعضاء السفارة أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والحكومة والشعب الكويتي بهذه المناسبة الوطنية الغالية.
ورحب السفير البديوي بالعدد الكبير من الضيوف وشكرهم على مشاركتهم في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية مشيرا إلى أن العدد الكبير من الشخصيات التي حضرت حفل الاستقبال يظهر مدى مكانة الكويت وكثرة اصدقائها.
وأكد أن الكويت تواصل الظهور كبلد حضاري وإنساني لا يهتم بشعبه فحسب وإنما يلعب أيضا دورا كبيرا ويبذل الكثير من الجهد للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
وفي كلمة الترحيب التي ألقاها أمام الضيوف أشار السفير البديوي إلى قوة العلاقات بين الكويت وبلجيكا وكذلك مع الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي.
وأعرب عن سعادته لأن العام الحالي سيشهد افتتاح بعثة الاتحاد الأوروبي في الكويت ما يعزز العلاقات الستراتيجية بين الكويت والاتحاد الأوروبي.
وفي مسقط توشح مقر حفل السفارة بصور سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسلطان عمان قابوس بن سعيد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد والاعلام الكويتية والانارة الملونة.
واستقبلت سفارة الكويت خلال الحفل العديد من المهنئين يتقدمهم وزير التراث والثقافة العماني هيثم آل سعيد كما استقبلت عددا من كبار المسؤولين ورجال الاعمال والاعلام واعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين لدى سلطنة عمان.
وقال سفير الكويت لدى السلطنة سليمان الحربي ان الاحتفالات الوطنية هي مناسبات لها وقع خاص في قلوب محبي كويت الانتماء والولاء ،مشيرا إلى أنها ذات معان سامية تحمل في طياتها مشاعر المحبة والتلاحم بين الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة.
وفي الخرطوم اقام سفير الكويت لدى السودان بسام محمد القبندي حفل استقبال بهذه المناسبة حضره عدد من كبار الوزراء والدبلوماسيين ورجال الاعمال وقادة منظمات المجتمع المدني.
وفي بولندا اقام سفير الكويت لدى جمهورية بولندا خالد الفضلي حفل استقبال بمناسبة الاعياد الوطنية للكويت شارك فيه العديد من المسؤولين والبرلمانيين والشخصيات البولندية.

سفارة الكويت في السعودية استعدت للاحتفال بالأعياد الوطنية
جانب من احتفالية سفارة الكويت لدى سلطنة عمان
You might also like