“شمال الخليج”: سوناتا وباليسيد 2020 في “موتوري رود شو”

0 29

بعد كشف النقاب عن المركبتين سوناتا وباليسيد في حدث “موتور شو” وحيازهما على ردود فعل ايجابية من الزوار, ستعرض شركة “شمال الخليج” سوناتا وباليسيد الجديدتين كلياً طراز 2020 خلال مشاركتها في حدث ” موتوري رود شو” الذي يستمر من 21 ولغاية 23 نوفمبر الجاري، في منطقة سليل الجهراء.
وستعرض الشركة مزايا هاتين المركبتين المميزتين والرائدتين بتصميمهما الأخّاذ، ليتمكن محبو سيارات هيونداي وعشاق التكنولوجيا والتصميم الفريد للاطلاع على خصائص هذين الطرازين الجديدين كلياً.
وبهذه المناسبة، قال مدير التسويق في شركة شمال الخليج خلدون عبد الحافظ “إن عرض الطراز الجديد من سيارة سوناتا وباليسيد الجديدة خلال حدث “موتوري رود شو”، يأتي بعد النجاح الكبير والإقبال الكثيف الذي شهدته هاتان المركبتان من قبل عملاء هيونداي في السوق الكويتي خلال إطلاقهما ضمن حدث “موتور شو” الذي جرى مؤخراً في الأفنيوز.
وأضاف: “في إطار سعينا الدائم لتلبية احتياجات العملاء، وتماشياً مع رؤيتنا لنصبح أفضل علامة تجارية للسيارات باختيار العملاء، نعمل على تقديم خدمة ونكرّس جهودنا بهدف إرضاء عملائنا. كما إنه من دواعي سرورنا أن نشارك في حدث “موتوري رود شو”، لنصل من خلاله إلى عملائنا الأوفياء في الجهراء من خلال سيارتين رائعتين من طراز الدفع الرباعي والسيدان.”
ويهدف عرض سوناتا وباليسيد مجدداً إلى إتاحة الفرصة مرة أخرى أمام عملاء هيونداي في الكويت للاطلاع على التصميم الأخّاذ الذي تمتاز به هاتان المركبتان، إضافة إلى الأداء المميز والمزايا التكنولوجية المتكاملة التي تجعل منهما سيارتين مثاليتين تحملان في مزاياهما وبفخر إرث العلامة التجارية هيونداي. ويجدر الذكر أنه تم منح سوناتا 2019 جائزة التصميم الدولي المتميز وباليسيد جائزة أفضل 10: أفضل تجربة للسائق من حيث التصميم الداخلي.
تصميم أنيق
يعد الطراز الجديد من سوناتا أول طراز يعتمد على منصة مركبات الجيل الثالث المبتكرة الجديدة من هيونداي، والتي توفر مزيدًا من القوة وتخفيض الوزن لتمكين التحسينات في التصميم والسلامة والكفاءة وأداء القيادة.
تحقق سوناتا قمة القوة والدقة، مع محرك 2.5 الجديد ذات ست سرعات، مع 178 قوة حصانية و6000 دورة في الدقيقة.
ويتم التحكم في اختيار التروس بواسطة منتقي حركة كهربائي جديد كلياً، والذي يجعل تغييرات التروس أكثر أماناً ودقة وثباتاً. ولكي تؤكد السيارة على أدائها العالي، تم تزويد سوناتا بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة اختيارية وإطارات بيريللي المميزة. كما يسيطر مفهوم الحس الرياضي على التصميم الخارجي لسوناتا وتتعزز شخصيتها ذات التقنية العالية من خلال مصابيح خلفية وأمامية LED كاملة الإضاءة.

You might also like