صاحب السمو تبادل التهاني بالعيد مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية تلقى برقيات من كبار المسؤولين وهنأ المواطنين والمقيمين

0 130

نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين تهاني سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعيد الفطر السعيد وتمنياته لهم أن يكون عيداً ينعم الجميع فيه بالمحبة والهناء.
واغتنم الديوان الأميري المناسبة المباركة ليرفع إلى مقام سمو الأمير وإلى سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.
كما هنأ المواطنين والمقيمين بعيد الفطر السعيد جعله الله عيدا سعيدا على الأمتين العربية والإسلامية في جميع أقطارها ويضرع إلى الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة.
وتلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برقيات تهان بحلول عيد الفطر السعيد من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ورئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز رئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم وخالص الدعوات لسمو الأمير بدوام الصحة والعافية وأن تنعم الكويت وأهلها في ظل قيادته ورعايته بالمزيد من التقدم والرخاء.
وبادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد مقدرا ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها بالمجد والعلياء وللأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة.
و تبادل سمو الأمير برقيات التهاني والتبريكات مع ملوك ورؤساء الدول العربية والدول الاسلامية وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وضمن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار.
وتلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالات هاتفية، من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وملك الاردن عبدالله الثاني بن الحسين، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس مجلس النواب في العراق محمد ريكان الحلبوسي، عبروا خلالها عن خالص تهانيهم وأطيب تمنياتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادهم والكويت والأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.
وشكرهم سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات مع بلادهم مبادلا التهاني بهذه المناسبة الطيبة مقدرا هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليهم موفور الصحة والعافية ويحقق لبلادهم وشعوبهم كل ما يتطلعون إليه من رفعة ورقي وازدهار.

You might also like