كتيبة ليبرون تفرض سطوتها في “كل النجوم” دورانت يتوج بجائزة أفضل لاعب في تحدي نجوم الـ "NBA"

0 110

أحرز كيفن دورانت 31 نقطة، وفاز بجائزة أفضل لاعب، بعد تفوقه على يانيس أنتيتوكومبو، ليقود فريق ليبرون للفوز 178-164 في مباراة كل النجوم 2019 في دوري السلة الأميركي للمحترفين.
وأظهر الفريقان قدراتهما أمس، إذ حاول فريق ليبرون تصويب 90 رمية ثلاثية، وكان العدد الإجمالي للفريقين في الرميات الثلاثية 168 محاولة.
وساعد دورانت، فريق ليبرون على الانتصار بثلاثية قبل دقيقتين على النهاية، ليمنحه التقدم 171-160.
وتصدر أنتيتوكومبو، قائمة المسجلين في المباراة، وسجل 20 نقطة في النصف الأول من اللقاء في طريقه لإنهاء المواجهة وفي رصيده 38 نقطة.
وشارك ضيفا الشرف ديرك نوفيتسكي ودوين ويد، قبل 58 ثانية على نهاية الربع الأول.
وسجل نوفيتسكي، ثلاثية من الجناح الأيمن في أول استحواذ هجومي له على الكرة، وأحرز ثلاثية أخرى من الجناح الأيسر في الهجمة التالية، ليمنح فريق يانيس التقدم 53-37 قبل بداية الربع الثاني.
وأضاف اللاعب الألماني، ثلاثية أخرى في الدقيقة التاسعة من الربع الثاني، وأحرز تسع نقاط في المجمل من ثلاث رميات ثلاثية خلال النصف الأول من اللقاء
شهد انطلاق الربع الثالث تسجيل ليبرون لثلاثيتين رفعت رصيده من النقاط إلى 12 نقطة فيما أحرز ستيفن كوري ثلاثيته الثالثة، وحدث تبادل سريع لتسجيل النقاط بين الفريقين وهو ما أدى لمواصلة تقدم فريق يانيس إذ وصلت النتيجة عقب نهاية الست دقائق الأولى إلى تقدم فريق اللاعب اليوناني (118-99) ..
بلغت الإثارة ذروتها في الربع الرابع ومارس كوري هوايته المفضلة في تسجيل الرميات الثلاثية كما مرر عدد من التمريرات الحاسمة الرائعة، على الجانب الآخر تواصلت الرميات الثلاثية لفريق جيمس حتى وصلت النتيجة إلى التعادل (153-153) ثم كان التقدم المثير جداً لفريق الملك ليبرون قبل نهاية الربع ب7 دقائق عن طريق “سلام دانك” لبرادلي بيل لاعب واشنطن ويزاردز فوصلت النتيجة إلى 155 – 153 لفريق ليبرون.
وبرزت أسلحة فريق ليبرون تماماً في المنعطف الأخير من المباراة ونجح دورانت وليبرون في إحراز عدد
من النقاط المتتالية فوصلت النتيجة إلى
168 – 158 لصالح فريق الملك قبل نهاية المباراة
بثلاث دقائق، على الجانب الآخر هبط بشكل واضح أداء فريق يانيس الذي عمل بمفرده في الربع الرابع فوصل عدد نقاطه في اللقاء إلى 36 نقطة مقابل 10 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
وانفجر إبداع فريق ليبرون مؤخراًً وتوالت النقاط مؤكدة فوزاً مثير للملك للمرة الثانية على التوالي.

دورانت الافضل

وتوج كيفن دورانت لاعب غولدن ستايت ووريورز بلقب أفضل لاعب في مباراة كل النجوم الاستعراضية لعام. وسجل دورانت 31 نقطة مقابل 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين وهو أفضل مسجل في فريقه.
وهي المرة الثانية التي يفوز فيها دورانت بجائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم. وكانت المرة الأولى عام 2012.

You might also like