محمد عبده: “كنت أولادي حاسبهم تسعة طلعوا عشرة”!

0 227

أحيا فنان العرب محمد عبده سهرة خاصة، عبر منصة “شاهد vip”، كما حل ضيفاً في برنامج “معيدين معاكم” على شاشة “ام بي سي”.
وانسابت دموع الفنان الكبير عبده، أثناء أدائه أغنيته الشهيرة “الأماكن”، بمصاحبة العود، ليحظى بتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي في تلك اللحظة المؤثّرة.
كما فاجأ فنان العرب، محمد عبده، الجمهور بتصريح لم يخل من خفة ظل معتادة، ويثبت ما قاله ابنه عبدالرحمن عن معاناة والده من الاكتئاب بسبب طول فترة الحجر المنزلي.
وقال محمد عبده في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي، علي العليان، لبرنامج “معيدين معاكم” حين سأله عن وضعه في الحجر المنزلي: “ربّ ضارة نافعة، لأن الأولاد والعائلة كانوا سعداء بحضوري الطويل في المنزل، ما بقى بيجامة ولا ثوب ما لبسناه، وأولادي حاسبهم 9 طلعوا 10 وكل يوم أعد فيهم… الحمد لله على كل شيء، فرغم الحصار المنزلي لكننا بين أولادنا وأهلنا نراهم ويرونا وهذه نعمة لم ينعم بها كثيرون”.
وكان عبدالرحمن ابن الفنان محمد عبده، قد كشف عن تعرض والده إلى حالة اكتئاب، بسبب طول الفترة التي يتواجد فيها بالبيت دون خروج، خصوصا أنه فنان اعتاد السفر من بلد إلى آخر.
وطلب نجل محمد عبده من جمهور الفنان الكبير، مفاجأته برسائل تفرحه، وكتب عبدالرحمن عبده في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “اللي يسأل عن بابا محمد… هذي أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف، عشان كذا بكرا على “لايف” في الحفل أرسلوا رسايل”.

You might also like