مختار اليرموك لـ”السياسة”: حملة “خليها نظيفة” الشهر المقبل خلال استكمال المرحلة الثانية من مشروع تشجير حديقة المنطقة

0 159

كتبت ـ مروة البحراوي:

ثمن مختار منطقة اليرموك المختار عبدالعزيز المشاري الجهود المبذولة لاستكمال مشروع تشجير حديقة اليرموك الذي انطلق 5 ديسمبر الماضي ويمتد حتى 22 يناير الجاري، لافتا الى الوقت ذاته الى ان المنطقة ستطلق حملة “خليها نظيفة” بالتعاون مع وزارة التربية فبراير المقبل.
وقال المختار في تصريح إلى “السياسة” إن مشروع التشجير يهدف إلى زراعة ما يزيد عن 200 شتلة على ثلاث مراحل، بمبادرة من المدرسة الانكليزية بالاتفاق والتعاون مع جمعية المياة الكويتية ومتطوعي فريق الأيادي الخضراء البيئي وبالشراكة والمسؤولية مع مدينة اليرموك الصحية والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، وذلك بهدف غرس ثقافة الاهتمام بالبيئة والمساحات الخضراء بين الأطفال.
وذكر أن المرحلة الأولى شملت زراعة 70 شتلة، بينما تضمنت المرحلة الثانية التي انطلقت أول من أمس زراعة نحو 50 شتلة، أما المرحلة الثالثة والأخيرة التي ستقام الأربعاء المقبل فستشمل زراعة 80 شتلة، وذلك بمشاركة نحو 50 طالبا وطالبة بالمرحلة الابتدائية إلى جانب عدد من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة تحت إشراف 6 أخصائيين. وعن حملة “خليها نظيفة”، اشار المختار المشاري الى انها تهدف الى تنظيف شوارع المنطقة والممشى وحديقة اليرموك على مدى ثلاثة ايام خلال الفترة من 17 الى 19 فبراير بمشاركة طلبة مدارس منطقة اليرموك الستة.
ولفت إلى مشاركة جمعية اليرموك التعاونية احتفالات البلاد برفع العلم 29 يناير الجاري بالتنسيق والتعاون مع إدارة تنمية المجتمع ومدينة اليرموك الصحية.

You might also like