مسرحيات خليجية وعربية وأفلام أجنبية وبرامج خاصة على “دبي”

0 114

أعلن تلفزيون دبي عن برامج عيد الفطر، عبر شاشة دبي وسما دبي، في ظل بقاء الجمهور في المنزل.
يقول أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، أن برامج العيد، تعكس الحرص على مشاركة الجمهور من خلال المسابقات والبرامج الخاصة والأعمال الفنية.
في أول أيام عيد الفطر، يعرض تلفزيون دبي في العاشرة صباحا، برنامج “عيدكم مبارك” من تقديم أحمد عبدالله ورحاب المهيري، متضمناً العديد من التقارير ولقاءات في الستديو مع بعض الضيوف والنجوم المشاركين في الأعمال الرمضانية على شاشة دبي.
فيما تقدم رؤى الصبان الحلقات الختامية من برنامج المسابقات “آخر كلام” أول وثاني أيام العيد، عند العاشرة مساء، وفي نفس التوقيت ثالث أيام العيد حلقة خاصة من برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة وضيوفه حسن الرداد، حلا شيحة ورنا سماحة، كما يتابع الجمهور أفضل حلقات برنامج “Dubai Cruise”، التاسعة مساء، وبرنامج “The Insider بالعربي”، الساعة 23.30 مساء.
ويعرض في الواحدة صباحاً، مجموعة من الأفلام الأجنبية، “Fantastic Beasts and Where to Find Them” للمخرج ديفيد ياتس، “Dunkirk” إخراج كريستوفر نولان، الذي يعرض له أيضا فيلم الخيال العلمي “Interstellar”.
وتعرض “سما دبي”، صباحا برنامج “صباح العيد” تقديم ميثاء إبراهيم، مستعرضاً نجاح مجموعة المسلسلات والبرامج الرمضانية، ويتحدث هاتفيا أحمد عبدالكريم عن برنامجه “حياتنا” ويستضيف البرنامج المشاركين في المسلسل الإماراتي “بنت صوغان”.
في منتصف النهار تعرض مجموعة من كلاسيكيات المسرح الخليجي، منها “عزوبي السالمية”.

You might also like