مكتب الشهيد اختتم “شكراً 3” لأهل الكويت بفعاليات وطنية متميزة فاطمة الأمير أعلنت بدء التحضير للمهرجان المقبل

0 146

كتب – عبدالناصر الأسلمي:

اختتم مكتب الشهيد امس، مهرجان “شكرا 3” الذي اقامه بمناسبة الأعياد الوطنية، وشهد فعاليات متميزة ومتنوعة استقطبت الجمهور من مختلف محافظات الكويت وحظيت بحضور مميز على مدار أيام المهرجان.
وقالت الوكيل بالديوان الأميري والمدير العام لمكتب الشهيد فاطمة الأمير، إن الفعالية في موسمها الثالث قدمت الشكر لجميع أهل الكويت، بعدما قلنا “شكرا 1″ لدول التحالف، و”شكرا 2” لمن كان داخل الكويت من جهات شركات خلال فترة العدوان الغاشم.
وأكدت فاطمة الأمير أنه منذ أسبوع الماضي بدأ العمل للتحضير لمهرجان “شكرا 4” الذي سيقام العام المقبل، معربة عن شكرها لكل من حضر او ساهم في نجاح فعاليات مهرجان هذا العام والوصول الى هذا المستوى المتميز.
من جانبه، ذكر مدير إدارة مكتب المدير العام ومدير إدارة التخليد بمكتب الشهيد والمنسق العام لمهرجان “شكرا 3” صلاح العوفان ان افتتاح المهرجان الثلاثاء الماضي تم بحضور وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح ممثلا عن سمو امير البلاد، حيث كانت الانطلاقة من “سيتي ستيبب” بعرض ليزر وهيلوجرامي جسد حركة الكويت من يوم التحرير 26 الى استلام سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، لافتا الى ان هذا العرض يستمر الى رؤية الكويت “2035” ورؤية صاحب السمو بتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري عالمي.
وبين العوفان بأن المهرجان اشتمل على عرض من ايتام قرية الشيخ صباح الأحمد في اندونيسيا تضمن فقرات غنائية وشعرية لاقت استحسان الحضور، وذلك لرد جميل التبرعات من أهل الكويت وصاحب السمو، لافتا الى أن “فريج شقردي” احتوى على أماكن علمية وترفيهية للطفل.

جانب من عروض مهرجان “شكرا 3”
You might also like