مهرجان “تستاهلون” يكرِّم كوكبة من المبدعين بينهم الصلال والحبيل والنبهان ومحارب والخطيب والحداد

0 82

كتب – مفرح حجاب:

شهدت النسخة الثانية من مهرجان “تستاهلون” تكريم كوكبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد المنيع، إبراهيم الصلال، عبدالله الحبيل، جاسم النبهان، عبدالعزيز الحداد، سمير القلاف، باسمة حمادة، هدى الخطيب، الموسيقار غنام الديكان، الفنان الشعبي نجم سالم العميري، الفنان بدر يوسف الجويهل، أحمد القطامي “فرقة تلفزيون الكويت”، الفنان خالد الملا، أحمد صالح الحريبي، الروائي طالب الرفاعي، الكاتب بدر محارب، الشاعر يوسف الشطي، الإعلامية فيحاء السعيد وغيرهم، وذلك في الحفل الذي اقيم مساء أول من أمس في فندق الميلينيوم برعاية الهيئة العامة للشباب، التي مثلها في الحفل وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع تنمية الشباب مشعل السبيعي، وبرعاية وحضور الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح.
استهل الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الكويت، ثم آيات من القرآن الكريم، بعدها أطل عريف الحفل الشاعر عبدالكريم العنزي مرحبا بالحضور ومثنيا على المكرمين والقائمين على المهرجان، ثم تحدث مؤسس ومدير المهرجان خالد المطيري، قائلا: إن المكرمين بذلوا جهودا كبيرة من اجل ان يكونوا أعلاما للكويت ولابد من نقش ما قدموه ليظل منارة للجيل الجديد.
من جهة اخرى أكد الوكيل مشعل السبيعي أن هذا اليوم من الأيام الجميلة في تاريخ الكويت، التي يكرم فيها كوكبة من أبنائها المبدعين ليكون عنوانا وقدوة للأجيال الجديدة، مشيدا بمدير المهرجان الذي جمع كل هؤلاء.
وأضاف أن وزارة الشباب ابوابها مفتوحة لدعم الشباب وعلى استعداد أن تدعم كل الأفكار الإيجابية.
بينما اعرب الشيخ دعيج الخليفة عن سعادته بهذه النسخة من المهرجان، وقال: اليوم نشعر بسعادة كبيرة ونحن نحتفي بأبناء الكويت المبدعين الذين ساهموا في رفع اسم الكويت في الكثير من المحافل سواء كانوا فنانين او مبدعين.
كما شاركت في التكريم الشيخة سهيلة السالم الصباح، وبذل الزميل علاء محمود المستشار الإعلامي للمهرجان جهود كبيرة لتسهيل مهام الإعلاميين.

… وتكريم بدر محارب
You might also like