نجوم أفريقيا يستعرضون في “تحدي الروضان” دروغبا: صلاح "ملك القارة السمراء".. والحظ تخلى عن "الأفيال"

0 79

واصلت دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم نشر البهجة وتقديم وجبة كروية دسمة لجمهورها وعشاق كرة القدم عبر تحدي الأبطال الثالث الذي شهد توهج اسطورة كوت ديفوار وتشلسي الفيل ديدييه دروغبا، وثنائي الكرة المصرية والزمالك والأهلي حازم امام ووائل جمعه، ضمن منافسات اليوم السابع عشر.
مشهد الإبداع والإمتاع في تحدي الأبطال الثالث اكتمل بتواجد النجم الليبي طارق التائب، كما شارك أيضا الاعلامي القطري محمد سعدون الكواري، برفقة نخبة من نجوم كرة الصالات.
وتكفل حازم والتائب بإمتاع الجماهير بمهارات ولمسات سحرية، كما شكل الاثنان ثنائيا متفاهما قدم المتعة طوال المباراة، بينما مارس وائل جمعه هوايته المفضلة في مراقبة دروغبا، كما كان يحدث خلال مباريات مصر وكوت ديفوار في نهائيات أمم أفريقيا. وانتهت المباراة بفوز فريق وائل جمعة بسبعة اهداف مقابل ستة.
تكون فريق حازم امام ووائل جمعة (نجوم زين) من: الحارس عمار الحسيني، كايو، محمد صفري، يوسف السلمان، ناصر العلبان، طارق التائب، والمدرب علاء جعفر.
وضم فريق دروغبا ( نجوم الروضان) كل من: الحارس مهدي بوشهري، ساشا، صالح فاضل، حنتوش، سالم المكيمي، علي موسى، محمد سعدون الكواري، والمدرب حمزة العجمي.
شهدت منافسات اليوم السابع عشر تغلب فريق ماي فاتورة على نادي الحسين بسداسية حملت توقيع كل من كوبا ورافينيا وحسن علي ووليد خالد (هاتريك). وحسم الفريق الفائز بطاقة التأهل الاولى عبر المجموعة بينما حجز كويت ستيل مركز الوصافة.
في المباراة الأخرى تغلب فريق ريزلتيس فيتامين على الهدف بسبعة اهداف دون رد. ويلتقي اليوم نادي حمادة مع زون سنت وكاريدج مع بنك بوبيان ومونديال هشام فولاذ مع هيلث بلانيت.
بدوره عبر النجم الايفواري ديديه دروغبا عن سعادته بالتواجد في الكويت مجددا بعدما زارها في 2008، مثمنا دعوته من قبل اللجنة المنظمة العليا لدورة الروضان الرمضانية لكرة القدم التي طالما استقبلت ابرز نجوم كرة القدم على مستوى العالم.
وكشف دروغبا في تصريحات على هامش تواجده في الدورة والمشاركة في احدى المباريات الاستعراضية ان روح الفريق وتوفير الاجهزة التدريبية واللاعبين المميزين من اسباب الحقبة المميزةة لناديه الاسبق تشيلسي، وهو ما ساعده على الفوز بالدوري في اول موسم مع البلوز ليكتب معهم تاريخ جديد. واشار دروجبا الى ان عامل الخبرة ساعده في نهائي دوري الابطال 2012 لاسيما وانه كان قد وعد رئيس النادي بتحقيق اللقب. وعبر دروغبا عن علاقته الوطيدة بمحمد صلاح ورياض محرز، مبينا انهما قدما موسما استثنائيا.
وقال انه دائما الى جوار صلاح وينصحه في بعض المواقف وهو رجل رائع ومهذب يحترم الجميع ولديه جودة عالية وبات ملكا لافريقيا، مضيفا انه لا يستطيع تجاهل ساديو ماني الذي يمثل مع صلاح الكرة الأفريقية.
وأكد ان منتخب بلاده لم يكن محظوظا في مشاركاته بالمونديال ٣ مرات او حتى في أفريقيا عندما خسر النهائي مرتين بركلات الترجيح.

من الدورة
– أهدى عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة درع الدورة الى الشيخ محمد العبدالله نائب وزير الديوان الأميري.
– سلم الشيخ محمد العبدالله “بشت” الدورة للنجم الايفواري دروغبا، بينما سلم عبدالله الروضان “البشت” لنجمي مصر حازم امام ووائل جمعة.

الشيخ محمد العبدالله يتسلم درعا من عبدالله الروضان
استقبال حافل لحازم امام
You might also like