نوال الزغبي “لما بتحسبا”

0 78

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي برومو أغنيتها الجديدة “لما بتحسبا”، وهي شارة المسلسل اللبناني “بروفا” المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل.
وعلقت على برومو مقدمة المسلسل: “تيزر، رمضان بروفا”، والأغنية من كلمات حياة اسبر، ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ. ثم أضافت الزغبي صورة أخرى من الكواليس، كشفت خلالها عن مقطع من الأغنية، وقالت: “كل شي عيشو بحب جرب حب بتنحب لما الحب بيحكي كلمة الكل بيسمعا”.
“بروفا” من بطولة الفنانة ماغي بوغصن، والفنان المصري أحمد فهمي، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، من تأليف يم مشهدي، وإخراج رشا شربتجي، ويدور المسلسل حول مشاكل المراهقين، ويلقي الضوء على مشاكل وقضايا اجتماعيّة، منها آفة العنصرية من خلال تسليط الضوء على مشاكل ذوي البشرة الدّاكنة الذين يتعرّضون لسوء المعاملة بسبب لون بشرتهم.
ويتناول العمل مشاكل المخدّرات وانتشارها بين تلاميذ المدارس، والعلاقات العاطفيّة التي تنشأ بين المراهقين وتداعياتها، وعلاقتهم بـتطبيقات “السوشال ميديا”، ومشاكلهم مع عائلاتهم، وإدمان البعض منهم الألعاب الإلكترونية.
يذكر أن نوال الزغبي، أطلقت أخيرا ألبومها الجديد “كده باي” الذي يضم 10 أغنيات بينها 7 باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، نديم الشاعري، عمرو المصري، توما، وإلهامي دهيمة.

You might also like