نوال تترأس تحكيم مسرح “كالد” للمواهب

0 48

أعلنت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن أنها تترأس لجنة تحكيم مسرح “كالد” للمواهب التي تقيمها الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم، إلى جانب عضوي اللجنة يعرب بورحمة ويوسف الحشاش.
وعلّقت نوال على بوستر لجنة التحكيم: “سعيدة ومتشرفة جدًّا جدًّا كوني ضمن لجنة تحكيم مسرح كالد للمواهب الذي تقيمه الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم ومتشوقة للقاء أبنائي الحلوين. يوم السبت الموافق 16 مارس 2019 الساعة الرابعة عصرًا“.
والجمعية الكويتية لاختلافات التعلم KALD هي منظمة إنسانية غير ربحية، تعمل من أجل مساعدة الطلبة ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم المحددة.
كما نشرت نوال كذلك بوستر حفل غنائي تحييه في المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري بمشاركة الفنان رابح صقر، مرفق بالتعليق: هيئة الترفيه وروتانا يقدمان حفلات “موسم الشرقية” 29 مارس في الإحساء.. صقر الأغنية الخليجية رابح صقر والقيثارة نوال الكويتية، سيتم الإعلان عن موعد بيع التذاكر قريباً. يذكر أن نوال تتفاوض على الانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الخاصة بكبار السن فوق 50 عامًا، والتي ستطلق نسخته الأولى قريبا.

بوستر ‘مسرح كالد’
You might also like